داير يقترب من المشاركة في مباراته الأولى مع بايرن ميونخ - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 7:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

داير يقترب من المشاركة في مباراته الأولى مع بايرن ميونخ

د ب أ
نشر في: السبت 20 يناير 2024 - 4:23 م | آخر تحديث: السبت 20 يناير 2024 - 4:23 م

يمكن أن يشارك إيريك داير، المنضم حديثا لصفوف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في مباراته الأولى مع الفريق أمام فيردر بريمن المقرر إقامتها غدا الأحد.

وقال توماس توخيل في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت :" عاد إيريك للتدريبات. بالتأكيد سيتواجد في قائمة مباراة الغد. إذا لم يحدث أي شيء غدا، فبالتالي سيبدأ دايوت أوباميكانو وماتيس دي ليخت اللقاء. إذا سارت كل شيء بخير، يمكننا أن نمنح داير بعض الدقائق".

وانتقل داير من توتنهام إلى بايرن في وقت سابق من هذا الشهر، ومن المقرر أن يقدم بعض الخيارات في الشق الدفاعي، خاصة وأن الفريق عانى أزمة كبيرة دفاعيا نفاقمت في الأسابيع القليلة الماضية، بسبب تواجد نصير المزراوي مع المنتخب المغربي في بطولة أمم أفريقيا وكيم مي جي، لتواجده مع المنتخب الكوري في كأس آسيا. كما أن تواجد داير من شانه أن يعيد ليون جوريتسكا للعب في مكانه المعتاد في وسط الملعب.

وأقام بايرن ميونخ معسكرا تدريبيا قصيرا في البرتغال قبل المباراة، ووصفه توخيل بأنه كان "جيدا للغاية".

وقال :" كانت فرصة لخوض تدريبات تحت أشعة الشمس والبقاء سويا بعدها. أحببت هذا،و خلق أجواء تكون بحاجة إليها عندما تريد تحقيق الأهداف التي تريد تحقيقها".

ويتواجد بايرن ميونخ في المركز الثاني بالدوري الألماني، بفارق أربع نقاط خلف باير ليفركوزن، المتصدر والذي يواجه لايبزج في وقت لاحق اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك