رسائل نجوم الفن فى عيد الأم - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسائل نجوم الفن فى عيد الأم

كتب ــ حسام جودة:
نشر في: الأحد 20 مارس 2022 - 10:29 م | آخر تحديث: الأحد 20 مارس 2022 - 10:29 م
سوسن بدر: كانت عمود البيت وأفتقدها كثيرا.. مى سليم: أحتفل مرتين فى هذا اليوم.. هنا الزاهد: سندى وضهرى.. ناهد السباعى: شكرا على تربيتك وحنيتك ودعواتك الدائمة

حنان شوقى: سأقدم هدايا لأمهات الشهداء.. عمر كمال: عايش فى الدنيا ببركة دعائها.. محمد رشاد: أكسجين الحياة بالنسبة لى

وجه عدد من نجوم الفن رسائل مليئة بالحب والعرفان بجميل أمهاتهم، وذلك بمناسبة عيد الأم، التى تحل اليوم 21 مارس، حيث قالت الفنانة سوسن بدر لـ«الشروق»: فى عيد الأم، أشعر بأنى أفتقد أمى فهى كانت كل شىء بحياتى، ورسالتى للشباب والبنات بأن يحافظوا على أمهاتهم لأن الجنة تحت أقدامهن، والأم هى كيان وعمود البيت، ولا تريد شيئا فى هذه الحياة سوى سعادة أبنائها فأرجو من الابناء الرأفة والرحمة بأمهاتهن».

«احتفالى هذه المرة بعيد الام يختلف عن السنوات الماضية لأنى أصبحت أما وابنى يبلغ من العمر 5 سنوات«، هكذا بدأت الفنانة جومانة مراد حديثها عن عيد الأم، مؤكدة على أنها تقدم التهانى لكل امهات العالم، اللاتى تعبن وقدمن كل ما لديهن للأبناء.
من جانبها كشفت الفنانة مى سليم أنها تحتفل مرتين بمناسبة عيد الأم، الأولى مع ابنتها «لى لى»: تأخذ منى الفلوس لتشترى لى هدية ولكنها حريصة فى كل عام على الاحتفال بى فى هذا اليوم، وبعد انتهاء الحفل أذهب إلى والدتى وأحتفل معها، وأقدم لها الهدايا وأحتفل معها بمفردى، فهى أغلى وأجمل شىء فى الحياة وهى سبب فى كل نجاحاتى الفنية.. ربنا يحفظها ويحميها».
ووجه الفنان إدوارد رسالته لكل الأمهات قائلا: شكرا لكل سيدة مصرية تستمر فى العمل والكفاح من اجل ابنائها دون مقابل، واليوم فى عيد الام أطلب الدعاء لأمى ربنا يرحمها فهى فى عينى أعظم شىء بالكون، وكل سنة وكل أمهاتنا بخير وسعادة، فالأم هى كل شىء فى حياة الإنسان ولن نشعر بقيمتهن الحقيقية إلا بعد رحيلهن.
أما الفنانة هنا الزاهد فأعربت عن حبها الشديد لوالدتها، قائلة: «كل سنة وانت معايا وسندى وضهرى فى الحياه، بحبك يا أحلى أم وأخت وأب فى الدنيا ربنا يخليكى لينا».
واشارت الزاهد انها تحتفل كل عام مع والدتها وتقدم لها كل شىء تتمناه فهى صاحبة كل شىء جميل فى حياتها.
وتحدث الفنان عمر خورشيد عن سعادته فى هذا اليوم قائلا: أتعامل مع والدتى علا رامى كأنها أختى الصغيرة وهى تحبنى حبا كبيرا جدا، حتى اذا قمت بانتقادها فى شىء لا تغضب منى.
واضاف: رسالتى لها فى هذا اليوم إننى أتمنى لها السعادة.. علمتينى كل شىء جميل فى الحياه فشكرا لك.
ووجهت الفنانة ناهد السباعى فى يوم عيد الام رسالة لوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقى قالت فيها: شكرا يا أمى على تربيتك وحنانك ودعواتك الدائمة وتستحقى ألف عيد أم».
وأضافت: أمى اهم شىء عندها الهديه، ويجب ان تكون على اعلى مستوى وانا دائما حريصه ان أقدم لها ما تحتاجه بالاخص فى هذا اليوم، وأتمنى السعادة لكل امهات مصر.
ووجهت الفنانة حنان شوقى رسالة لأمها الراحلة قائلة: بحبك يا أمى، أنت عايشة معايا فى كل لحظه فى حياتى، وانت الحاضر الغائب وحشتينى ودائما اتذكرك بالدعاء، وأتمنى من الله أن يدخلها فسيح جناته.
وعن الاحتفال فى هذا اليوم قالت سأقدم هدايا لأمهات الشهداء، وهذا اعظم شىء فى الكون لأنهن أمهات ابطال مصر.
وعبرت الفنانة رحاب الجمل عن سعادتها بهذا اليوم قائلة: أشعر بالفخر لاننى ام، وكل سنة وكل أمهاتنا بسعادة وفرحة وعن احتفالى فأنا أحتفل به انا وابنى فهو دائما يحضر لى العديد من الهدايا فى هذا اليوم ويحسسنى بالامومة الحقيقية عندما أرى الفرحة فى عينيه، فهو سند لى وانا سند له فى هذه الحياه.
وقال المطرب عمرو كمال قدمت اغنيه لامى فى هذا اليوم توصف مدى حبى لها بعنوان «ست عظيمة».
واضاف: هى بالفعل عظيمه ومن المؤكد اننى سأحتفل بها وسأقدم لها اجمل هدية فى الكون فهى الحياه بالنسبه لى، واتمنى من الله ان يمد فى عمرها ولا أرى بها أى مكروه.

واستطرد قائلا: رسالتى لها فى هذا اليوم.. «امى انا عايش فى الدنيا ببركة دعاكى، وربنا يبارك فى عمرك انتى كل حياتى».

وهنأ المطرب محمد رشاد والدته فى يوم عيد الام قائلا: «امى هى اكسجين الحياه فهى تعطى كل ما تملك دون انتظار مقابل ودعواتها سبب نجاحى فى كل شىء واتمنى من الله أن يحميها ويحفظها من كل سوء، مشيرا إلى تقديمه لها الهدية فى هذا اليوم لتكون تعبيرا عن بعض من حبه لها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك