نويل ويلان: تجديد عقد صلاح سيصيب ليفربول بـ«الشلل» - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نويل ويلان: تجديد عقد صلاح سيصيب ليفربول بـ«الشلل»

محمد ثابت
نشر في: الأحد 20 مارس 2022 - 12:12 م | آخر تحديث: الأحد 20 مارس 2022 - 12:25 م

يرى نويل ويلان، مهاجم ليدز يونايتد السابق، أن مطالب محمد صلاح، نجم ليفربول، المالية ستصيب خطط يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بالشلل بشأن التعاقدات وبناء الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في تصريحات سابقة ليورجن كلوب خلال مارس الجاري اعترف الألماني أن بعض لاعبي الفريق سيرحلون عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن الفريق يتعين عليه الاستعداد للمستقبل بدون اللاعبين الأكثر خبرة الفترة المقبلة.

في المقابل لا يزال وضع تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول غامضًا بعد رفض النجم المصري ووكيله عرض النادي الأخير من أجل تجديد التعاقد، في الوقت التي تشير في العديد من الأنباء إلى رغبة هداف الدوري الإنجليزي في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ500 ألف جنيه إسترليني من أجل تمديد التعاقد.

ويُصر نويل ويلان في مقابلة أجراها مع شبكة «Football Insider» أن كسر هيكل الأجور للإبقاء على صلاح صاحب الـ29 عامًا يعني أن الريدز لا يمكنه التعاقد مع آخرين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف:" لديك مسألة تجديد عقد صلاح، يقترب من انتهاء تعاقده ويطلب 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

وتابع:" هذا من شأنه من وجهة نظري سيصيب ليفربول بالشلل إذا حاولوا القيام بأي تعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هذه أكبر معضلة لديهم..وهى تجديد عقد محمد صلاح".

وأشار:" لقد اقترب صلاح من الوصول لنهاية مسيرته، وقد يكون هذا عقده الأخير الجيد والذي تبلغ مدته أربع سنوات، هل سيكسر ليفربول هيكل الأجور من أجل صلاح مقابل عقد مدته أربع سنوات؟".

وأوضح:" قد يُعيق ذلك أي احتمالات للتعاقد مع لاعبين آخرين لأن فتورة أجور ليفربول ستنتقل إلى مبلغ ضخم للغاية كل شهر".

ينتهي تعاقد صلاح الهداف الحالي للدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفًا بحلول 30 يونيو 2023، ولم يتوصل بعد لاتفاق بشأن تجديد تعاقده مع الريدز وسط تمسكه بطلباته المالية لتجديد التعاقد وتمسك ليفربول بموقفه أيضا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك