إهداء درع البريد المصري لمحافظ جنوب سيناء لمساهمته في الارتقاء بمنظومة البريد - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 6:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إهداء درع البريد المصري لمحافظ جنوب سيناء لمساهمته في الارتقاء بمنظومة البريد

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 7:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 7:44 م

تسلم خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم، درع البريد المصري، والذي قدمه له جورج ميشيل عزمي مدير عام منطقة البريد بجنوب سيناء نيابة عن الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، لمساهمة محافظ جنوب سيناء الفعالة في الارتقاء بمنظومة البريد على أرض المحافظة، وبمناسبة عضوية البريد المصري في اتحاد المصارف العربية.

الجدير بالذكر أن البريد المصري شارك بوفد رفيع المستوى، برئاسة الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، في منتدى "تحديات الامتثال ومكافحة الجرائم المالية" خلال الفترة من 25 مارس إلى 27 مارس الماضي بشرم الشيخ.

وعقد المنتدى، بتنظيم من اتحاد المصارف العربية، وتحت رعاية البنك المركزي المصري وبمشاركة عدد من الخبراء ورجال المصارف والمال والاقتصاد من 350 مصرفًا على مستوى المنطقة العربية.

وتعد مشاركة البريد المصري في مثل هذه المنتديات، الأولى من نوعها بعد انضمامه لاتحاد المصارف العربية، وذلك بهدف دعم خطط الدولة الرامية إلى تحقيق الشمول المالي ومتابعة جميع التطوّرات المصرفية الدولية والتغيّرات والتحوّلات الإقليمية للمجتمع المصرفي لمواكبة قضايا الساعة على الساحتين العربية والعالمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك