رضا عبدالعال: الأهلي أمامه مصيبة سودة .. صن داونز مثل مانشستر سيتي - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رضا عبدالعال: الأهلي أمامه مصيبة سودة .. صن داونز مثل مانشستر سيتي

محمود عيسى
نشر في: السبت 20 مايو 2023 - 3:25 م | آخر تحديث: السبت 20 مايو 2023 - 3:28 م

أعرب رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، تمنيه فوز الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد وصول المارد الأحمر لنهائي البطولة القارية للمرة الـ16 في تاريخه.

وتأهل الأهلي لنهائي أبطال إفريقيا عن الموسم الجاري 2022-2023، بعد إقصاء الترجي التونسي من الدور نصف النهائي بالفوز عليه في مجموع المباراتين بنتيجة 4-0.

وينتظر الأهلي الفائز من مواجهة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي، لمواجهته في نهائي إفريقيا باللقاء المقرر إقامته عصر اليوم السبت.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات لبرنامج (اللعيب):" والله بتمنى فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا عشان مصر وعشان لعبت في هذا النادي".

أضاف:" الأهلي بيمثل مصر في إفريقيا ، ده ردا على الناس المريضة اللي بتقول هو كابتن رضا بيكره الأهلي لية، أنا مبكرهش الأهلي.

أكمل:" توقعت تأهل الأهلي لنهائي إفريقيا قبل وصوله للادوار الإقصائية، ولكن الأهلي أمامه مصيبة سودة لو واجه صن داونز، المفروض الأهلاوية يدعوا أن الوداد ربنا ينفخ في صورته ويكسب عشان يتوج بالبطولة".

اتم:" بصراحة أشك أن الأهلاوية بيتمنوا مواجهة صن داونز عشان هيخسروا ربنا عرفوا بالعقل لأن صن داونز لا يقل عن مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك