محافظ المنيا: حملات مستمرة لمتابعة المعديات النيلية في 3 مراكز خلال عيد الأضحى - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 3:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا: حملات مستمرة لمتابعة المعديات النيلية في 3 مراكز خلال عيد الأضحى

ماهر عبد الصبور
نشر في: الخميس 20 يونيو 2024 - 4:40 م | آخر تحديث: الخميس 20 يونيو 2024 - 4:40 م

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالمرور على المعديات سواء العامة أو الخاصة للاطمئنان على صلاحيتها واتخاذ إجراءات السلامة والصحة المهنية، مع التأكيد على عدم تجاوز الحمولة القانونية، حفاظا على أرواح المواطنين، واستمرار التفتيش بمراكز ملوي ومغاغة وديرمواس.

من جانبه وجه تاج جلال أبوسداح رئيس مركز ومدينة ملوي، رئيس قرية قلندول والروضة، بتفقد المعديات النيلية، تزامناً مع احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.

وتابع الدكتور محمد عبداللطيف نائب رئيس مركز ملوي، وبرفقة رؤساء القرى المعنيين، ومحمد عبدالحكيم عضو التفتيش المالي والإداري، سير العمل والتأكد من سلامة المعديات النيلية وجاهزيتها لاستقبال الأعداد الكبيرة من المواطنين، والتأكد من سلامة وسائل الحماية المدنية وأطقم الإنقاذ.

يأتي ذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لتوفير وسائل نقل آمنة للمواطنين.

ووجه الدكتور محمد حلمي، رئيس مركز ومدينة مغاغة، بالمرور على مرسى مغاغة النهري ومرسى عباد شارونة؛ لمتابعة انتظام العمل لتلك المعديات والتأكد من سريان تراخيص المعديات وصلاحيتها، وتوافر جميع الاشتراطات الفنية ومقومات السلامة، والالتزام بتحميل الأعداد المقررة، وإيقاف المخالف منها للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين.

كما تم التأكيد من الالتزام بالشروط المطلوبة بالتعريفة والحمولة وسريان التراخيص ووسائل الأمان.

وفي مركز ديرمواس، أعلن الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس، استمرار متابعة المعديات بصورة لحظية، حيث تفقد أحمد ثابت نائب رئيس المركز المعديات النيلية بقرية الحاج قنديل، وذلك للتأكد من تواجد جميع العاملين بالمعدية والتزامهم بواجبهم الوظيفي، مشدداً على الالتزام بالحمولة المقررة، وعدم التزاحم أثناء ركوب المعدية، مع التشديد على مشرف البرّ بالالتزام بقواعد السلامة العامة المعمول بها في هذا الشأن.

كما تابع نائب رئيس مركز ديرمواس، أطقم الإنقاذ ووسائل الحماية المدنية والتأكد من صلاحيتها، ومراجعة التحصيل، مشدداً على عدم التهاون في تحصيل الأجرة حفاظاً على المال العام للدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك