فيديو.. رئيس حي غرب شبرا: جميع المباني القريبة للأمن الوطني آمنة.. ولا داعي لإخلاءها - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رئيس حي غرب شبرا: جميع المباني القريبة للأمن الوطني آمنة.. ولا داعي لإخلاءها

نور رشوان
نشر في: الخميس 20 أغسطس 2015 - 2:07 م | آخر تحديث: الخميس 20 أغسطس 2015 - 2:07 م

قال سيد موسى، رئيس حي غرب شبرا الخيمة، إنه "تم الانتهاء من إزالة كافة المخلفات التي نتجت عن حادث تفجير مبنى الأمن الوطني بشبرا الخيمة، وإعادة فتح الطريق من الاتجاهين منذ الساعة الخامسة صباحًا".

وأضاف موسى، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صوت الناس»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، صباح الخميس، أنه "تم استدعاء لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، والمرور على كافة المباني القريبة لمبنى الأمن الوطني، وتأكدنا أن جميعها آمنة ولا يوجد ما يستدعي إخلاءها من السكان".

وأشار رئيس حي غرب شبرا الخيمة إلى أن "معظم التلفيات بالمنازل المجاور عبارة عن تصدعات بسيطة بالنوافد وواجهات المباني، بالإضافة إلى شروخ بسيطة ببعض المنازل القديمة المجاورة سيتم ترميمها تحت إشراف هندسي".

وتابع رئيس حي غرب شبرا الخيمة، أنه "تم استدعاء لجنة من شركة المقاولين العرب لإعادة ترميم مبنى الأمن الوطني، وأتعهد بأنه سوف يتم إعادته مثلما كان قبل التفجير أو أفضل".

جدير بالذكر، أن انفجار هائل قد وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بمحيط مبنى الأمن الوطني بشبرا الخيمة وذلك إثر انفجار سيارة مفخخة، وهو ما أدى إلى تحطم واجهة المبنى وتضرر عدد من المنازل المجاورة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك