محافظ أسوان: التجهيز لتدشين أول منظومة إلكترونية لتنسيق جهود وأنشطة الجمعيات الأهلية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان: التجهيز لتدشين أول منظومة إلكترونية لتنسيق جهود وأنشطة الجمعيات الأهلية

حمادة بعزق:
نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 12:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 12:58 م

شهد اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان الترتيبات والتجهيزات الجارية لتدشين أول منظومة إلكترونية لتنظيم وتنسيق جهود وأنشطة الجمعيات الأهلية.

يأتي ذلك بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والعميد أحمد دنش مدير الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، ومجموعة من فريق عمل التحول الرقمي، وتأتي المنظومة ضمن جهود محافظة أسوان لتنسيق العمل الأهلي بالمحافظة ما بين الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

من جانبه أكد إسماعيل كمال، أن الهدف من منظومة الجمعيات الأهلية هو تحقيق الشفافية الكاملة في وصول الخدمات المتنوعة والإنسانية للمواطن دون تمييز أو تكرار للمستحقين في ظل وجود قاعدة بيانات متكاملة، وبالتالي تحقيق أكبر استفادة ممكنة، وخاصة للأسر الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية.

كما لفت إلى أنه في نفس الوقت يتم استخدام هذه المنظومة للإعلام والإعلان عن أنشطة الجمعيات الأهلية على مستوى مدن ومراكز المحافظة، وكذا تسويقها لجهات الدعم والتمويل بهدف المساعدة في بناء شراكات تنموية لدعم جهود الدولة في تحسين مستوى المعيشة ورفع معدلات التنمية، وهو ما سيعود بالنفع من خلال تحقيق التناسق والمساواة بين هذه الجمعيات بالشكل المطلوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك