اتحاد الكرة يبدأ محاولات التواصل مع عبد الرحمن خالد لحل أزمته - بوابة الشروق
الخميس 12 سبتمبر 2024 12:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يبدأ محاولات التواصل مع عبد الرحمن خالد لحل أزمته

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 8:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 8:38 م

أبدى الاتحاد المصري لكرة القدم استعداده لمساعدة عبد الرحمن خالد جبنة، لاعب المقاولون العرب والعربي الكويتي السابق، بعد فسخ تعاقده مع الفريق الكويتي بعد 12 يومًا فقط مع الفريق.

العربي الكويتي أعلن أمس، الإثنين، فسخ التعاقد مع عبد الرحمن خالد، بعدما تعاقد معه يوم 7 من أغسطس الجاري قادمًا من المقاولون العرب، وشارك مع الفريق في مباراة وحيدة أمام التضامن يوم 16 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الكويتي، حيث لعب بديلًا في الشوط الثاني.

عبد الرحمن خالد صرح في وقت مبكر من فجر اليوم، الثلاثاء، في فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، أنه تم تقديم ورقة من اتحاد الكرة للنادي الكويتي تفيد بقيده في فريق درجة رابعة.

وأوضح اتحاد الكرة عبر المركز الإعلامي أنه يحاول التواصل مع اللاعب عبد الرحمن خالد الذي يتواجد حاليا في الكويت من أجل مساعدته في أزمته.

وأيضا معرفة مشكلته الأساسية التي تسببت في فسخ تعاقده مع العربي الكويتي، حتى يتمكن الاتحاد من مساعدته بالطرق القانونية والشرعية.

وكان اتحاد الكرة رد في وقت سابق من اليوم على تصريحات لاعب المقاولون العرب السابق في بيان رسمي، مؤكدًا عدم صدور أي وراق من الاتحاد للنادي الكويتي سوى البطاقة الدولية للاعب. (طالع التفاصيل)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك