وزير الرياضة : إستضافة مصر للأحداث الرياضية العالمية هو إستثمار لأبطالنا الرياضيين - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 3:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة : إستضافة مصر للأحداث الرياضية العالمية هو إستثمار لأبطالنا الرياضيين

الشروق
نشر في: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 2:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 2:36 م

شهد ظهر اليوم الثلاثاء بمقر وزارة الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، والتي ستقام في الفترة من 4 الي 9 أكتوبر المقبل، على ميادين الرماية بنادي الصيد بمدينة 6 أكتوبر.

وأعرب المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة عن سعادته لاستضافة مصر لأول مرة في تاريخها لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية.

وأكد أن مصر خلال الفترة السابقة إستضافة أكثر من بطولة عالمية وقارية، تؤكد على دور مصر الريادي في المنطقة وقدرتها التنظيمية على إستضافة كبرى الاحداث الرياضية.

وأضاف عبدالعزيز أن البطولة ستشهد مشاركة 400 لاعب ولاعبة من 20 دولة أبرزهم إيطاليا وألمانيا والبرتغال وانجلترا وبولندا والإمارات والكويت وأكد عبد العزيز علي أن موافقة الاتحاد الدولي للرماية علي استضافة مصر لهذه البطولة الهامة جاءت نتيجة نجاح الاتحاد المصري للرماية برئاسة العميد حازم حسني في تنظيم ثلاث بطولات افريقية متتالية وكذلك البطولة العربية مما يؤكد علي ثقة الاتحاد الدولي في القدرات التنظيمية لمصر نظرا لما تملكه من ميادين رماية اوليمبية تضاهي أكبر دول العالم مثل البرتغال وايطاليا وبولندا وألمانيا، لافتا الي وجود أفضل الكوادر البشرية القادرة علي تنظيم أكبر البطولات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك