محافظة القاهرة تناشد المواطنين بدعم جهودها.. وتحذر أصحاب الأنشطة التجارية من المخالفات - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 2:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القاهرة تناشد المواطنين بدعم جهودها.. وتحذر أصحاب الأنشطة التجارية من المخالفات

كتبت - ياسمين عبد الرازق
نشر في: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 1:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 1:06 م

ناشدت محافظة القاهرة، المواطنين، بدعم ومساندة جهود الأجهزة التنفيذية في تطوير منظومة النظافة، والحفاظ على الانضباط بشوارع العاصمة، والتكاتف مع الحملات المستمرة المزمع انطلاقها بجميع الأحياء، لرفع الإشغالات وإزالة تعديات المخالفين، وضبط المرور على مستوى كافة مناطق وأحياء القاهرة، وذلك حرصًا على الصالح العام للمواطنين، وتسهيلًا للحركة مع بدء العام الدراسي الجديد.

وطالبت المحافظة، أصحاب المحال والأكشاك ومواقع الأنشطة التجارية المختلفة، بضرورة الالتزام القانوني بالتالي، «سريان الترخيص ومطابقة النشاط لما ورد بالترخيص، الالتزام التام بحدود الترخيص الممنوح للنشاط، عدم التعدي على الأرصفة أو الطريق بأي متعلقات، الالتزام بوضع السلال الخاصة بجمع المخلفات وعدم إلقاء المخلفات خارجها، الالتزام بنظافة المنطقة أمام وحول النشاط، الالتزام بشروط الأمان والسلامة والتوصيل القانوني للمرافق والكهرباء»، حيث سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأشارت الأجهزة التنفيذية للعاصمة، إلى أنه يمكن التواصل معها من خلال الخط الساخن رقم 114 من أي تليفون أرضي داخل القاهرة، أو من خلال خدمة WhatsApp برقم 01211494949.

كذلك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وخدمة الانترنت بتلقي أي مشكلات أو مقترحات من خلال البوابة الاليكترونية وموقع المحافظة www.cairo.gov.eg.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك