مواجهة محتملة مع الأهلي.. فيفا يعلن دعوة ميسي وإنتر ميامي لكأس العالم للأندية - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 3:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواجهة محتملة مع الأهلي.. فيفا يعلن دعوة ميسي وإنتر ميامي لكأس العالم للأندية

محمود باهي
نشر في: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 10:57 ص | آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 1:42 م

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن انضمام إنتر ميامي الأمريكي للفرق المشاركة في كأس العالم للأندية بعد نجاحه في بطولة درع مشجعي الدوري الأمريكي لكرة القدم 2024.

وأشار فيفا في بيان رسمي إلى أن إنتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيخوض مباراة الافتتاح يوم الأحد 15 يونيو على ملعب هارد روك في ميامي.

وأوضح الاتحاد الدولي أن هناك 31 فريقا من أصل 32 فريقا تم تأكيد مشاركتهم في البطولة، ويتبقى فريق واحد فقط وهو بطل كوبا ليبرتادورس حيث ستقام المباراة النهائية يوم 30 نوفمبر المقبل.

وأشار فيفا "أصبح نادي إنتر ميامي الفريق قبل الأخير الذي يضمن مكانه في كأس العالم للأندية الجديدة بعد فوزه بدرع مشجعي الدوري الأمريكي 2024، مؤكداً أنه أفضل فريق خلال الموسم العادي للدوري الأمريكي لكرة القدم 2024.

وسيشارك إنتر ميامي في مونديال الأندية باعتباره الفريق صاحب الضيافة.

وأعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو الخبر خلال احتفال الجماهير والفريق بعد المباراة الأخيرة لفريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لكرة القدم ضد فريق نيو إنجلاند ريفولوشن في ملعب تشيس في فورت لودرديل، فجر الأحد.

وبمشاركة ميسي وإنتر ميامي فإنه سيكون أمام مواجهة محتملة ضد الأهلي الذي يشارك في البطولة بعد فوزه ببطولة أفريقيا ثلاث مرات خلال آخر أربعة أعوام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك