تفاصيل مشادة ثنائي الزمالك مع الأمن عقب الفوز على بيراميدز - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 12:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل مشادة ثنائي الزمالك مع الأمن عقب الفوز على بيراميدز

أمير نبيل
نشر في: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 10:32 م | آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 10:35 م

دخل ثنائي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونجا" في مشادة مع أحد منظمي مباراة الفريق ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.

وعلى ملعب آل نهيان كان الزمالك قد فاز بركلات الترجيح على بيراميدز "5-4" بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

وبمجرد أن أطلق محمد معروف حكم المباراة صافرة النهاية عقب ركلة الجزاء التي سددها زيزو وفاز بها الزمالك اندفع بعض اللاعبين المتواجدين خارج القائمة وتابعوا المباراة من المدرجات نحو الملعب سعياً للاحتفال مع زملائهم.

لكن دونجا فوجئ برفض الأمن نزول اللاعبين إلى الملعب، ما دفع شلبي للتدخل في محاولة لإدخال زملائه إلى ملعب المباراة، وتطور الأمر إلى مشادة بين الثنائي وأحد المنظمين ما دفع الشرطة الإماراتية للتدخل منعا لتطور الأمر.

وأمام الانفعالات الزائدة من الطرفين، اضطر الأمن لإبعاد ثنائي الزمالك ومعهما محمد صبحي حارس المرمى الذي كان حاضرا في المشهد أيضا، وذلك من أجل تهدئة الأجواء، خاصة بعد تدخل عدد من أعضاء مجلس الإدارة الحاضرين في مقصورة استاد آل نهيان من أجل السيطرة على الموقف وعدم إفساد المشهد الاحتفالي.

ميدو يعلق

بدوره علق أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق على أنباء إحالة اللاعبين إلى أحد مراكز الشرطة واحتجازهم على خلفية ما حدث، حيث أكد عبر حسابه على "إكس": " كنت موجود مع الفريق بعد المباراة داخل غرفة خلع الملابس وجميع لاعبي الزمالك غادروا الملعب مع اتوبيس الفريق..لا صحة لاي اخبار عن احتجاز اي من لاعبي الزمالك لدى السلطات الاماراتية..كفاية اشاعات!!".

وكشف مصدر بالمركز الإعلامي للزمالك لـ "الشروق" أن اللاعبون احتفلوا في غرفة خلع الملابس بشكل طبيعي، وكانت الأجواء ودية للغاية، ولم تستغرق المشادة مع المنظمين سوى دقائق قليلة حيث تم الاعتذار عن الواقعة وتفهم وجهة النظر، خاصة أن العلاقات بين البعثة والجانب الإماراتي أكثر من رائعة، منذ الوصول إلى أبوظبي



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك