هالة صدقي عن طلاقها رسميا: أبقى كدابة لو قلت إني مفرحتش.. ومش هتزوج مدني ولا كنسي - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 3:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هالة صدقي عن طلاقها رسميا: أبقى كدابة لو قلت إني مفرحتش.. ومش هتزوج مدني ولا كنسي

هديل هلال
نشر في: الأحد 20 نوفمبر 2022 - 11:41 م | آخر تحديث: الأحد 20 نوفمبر 2022 - 11:41 م

قالت الفنانة هالة صدقي، إن الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أثناء تصفيف شعرها، وهي تصفق على صوت الزغاريد، لم تقصد من خلاله الاحتفال بطلاقها رسميًا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدكمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أن مساعدتها كانت تعلمها الزغاريد بشكل شعبي، استعدادًا لمشاركتها في أحد الأعمال الفنية.

وعن شعورها بعد وقوع الطلاق رسميًا، عقبت: «معنديش أي مشاعر أو إحساس خالص، أعتبر الأمر إجراءات ورق، الطلاق الفعلي وقع منذ 8 سنوات عندما علمت استحالة العشرة مع بعض، لكن أبقى كدابة لو قلت إني مفرحتش».

وأشارت إلى أنها لآخر لحظة ودقيقة احترمت اسم هذا الرجل في حياتها، متابعة: «دلوقتي حتى لو مش هعمل حاجة مختلفة عن طبيعة حياتي، يكفيني حتة إني مش على اسم الراجل ده».

وذكرت أن زوجها غيّر ملته من أجل إتمام إجراءات الطلاق المدني؛ لأنه تأكد أن الموضوع انتهى، موضحة أنها مطلقة الآن وفق القانون المصري والشريعة الإسلامية.

وردت على سؤال الإعلامي عما إذا ستقرر الزواج مرة أخرى، بقولها: «مش هتزوج مدني ولا كنسي، شكرًا جزيلًا».

وتصدر اسم الفنانة هالة صدقي تريند محرك البحث «جوجل» على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعد إعلانها طلاقها رسميًّا.

وشاركت الفنانة مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وظهرت خلال الفيديو أثناء تصفيف شعرها، وهي تصفق على صوت الزغاريد، وأغنية الفنان أحمد سعد «اليوم الحلو ده».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك