رامز جلال يؤكد تقديمه لبرنامج مقالب في رمضان 2023: أتمنى يعجب الناس - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 5:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رامز جلال يؤكد تقديمه لبرنامج مقالب في رمضان 2023: أتمنى يعجب الناس

هديل هلال
نشر في: السبت 21 يناير 2023 - 7:52 م | آخر تحديث: السبت 21 يناير 2023 - 7:52 م

قال الفنان رامز جلال، إنه من المقرر أن يقدم برنامج مقالب في شهر رمضان لعام 2023، رافضًا الإفصاح عن مزيد من التفاصيل بشأنه.

وأضاف خلال تصريحات، على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء السبت: «عندنا حاجة كويسة إن شاء الله تعجب الناس، الحاجة دي سرية، مقدرش أقول حاجة».

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتعاون مع الفنان حسن العسيري، بفيلم مشترك مصري – سعودي، قائلًا إنه من المقرر أن يحضر العرض الخاص لفيلمه «أخي فوق الشجرة» في السعودية.

وتوجه بالشكر إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، على «تجربة رامز» في موسم الرياض، معقبًا: «أتوجه بالشكر بعد ربنا إليه، لأنه تحمس للفكرة ويراعاها دائمًا، فأنا أتشرف بوجودي دائما في البوليفارد».

وينطلق، مساء اليوم السبت، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة، وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك