لجنة اختيار الوظائف القيادية بجامعة المنوفية تستقبل 20 متقدما لوظائف مدير عام - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لجنة اختيار الوظائف القيادية بجامعة المنوفية تستقبل 20 متقدما لوظائف مدير عام

مصطفى الملاح
نشر في: الأحد 21 يناير 2024 - 7:47 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2024 - 7:47 م

استأنفت لجنة اختيار الوظائف القيادية من الأمناء المساعدين ومديري العموم بالإدارة العامة لجامعة المنوفية والكليات، عملها في إجراء مقابلات المتقدمين، برئاسة الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة.

وضمت اللجنة في عضويتها الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاطف الفقي وكيل كلية الحقوق، والدكتور أشرف شمس الدين أستاذ القانون الجنائي ووكيل كلية الحقوق جامعة بنها، والدكتور عبد العزيز مرزوق أستاذ الإدارة بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ، والدكتور إبراهيم محمد يوسف سليم عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة مدينة السادات.

وأشار رئيس الجامعة، في بيان اليوم الأحد، إلى أن اللجنة اليوم استقبلت 20 متقدمًا لشغل وظيفة مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومدير عام الشئون المالية، ومدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد "القاصد"، أن اللجنة استمعت إلى مقترحات وأفكار المتقدمين لشغل هذه الوظائف، وطريقة إدارتهم للإدارات العامة التي تقدموا لشغلها ورؤيتهم لتطويرها، وسرعة إنجاز الأعمال، والقدرة على اتخاذ القرارات وحل المشكلات.

وأوضح رئيس الجامعة؛ أن اختيار المتقدمين لشغل الوظائف القيادية يتم من خلال اللجنة التي تم تشكيلها لتقييم المتقدمين لشغل هذه الوظائف طبقا للمعايير والقوانين المنظمة تطبيقًا لقواعد ومبادئ الكفاءة والشفافية، لاختيار الأكفأ والأنسب منهم لشغل المناصب القيادية بالجامعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك