السجن المشدد 10 سنوات للمتهمين بالاعتداء على مواطن حتى موته بالشرقية - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 10:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن المشدد 10 سنوات للمتهمين بالاعتداء على مواطن حتى موته بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الإثنين 21 فبراير 2022 - 10:48 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 فبراير 2022 - 10:48 ص

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد الجمل، رئيس المحكمة، اليوم الاثنين، حكمها في القضية رقم 5669 جنايات قسم شرطة بلبيس لسنة 2021، بمعاقبة متهمين اثنين بالسجن المشدد لكل منهما لمدة 10 سنوات؛ لاتهامهما بالاعتداء على مواطنا بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما، في ضرب أفضى إلى موته حال تدخله لفض مشاجرة بينهما وبين أحد جيرانه.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول حسني صابر محمد عيد، جثة هامدة؛ إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر من الجهة اليمنى وأخرى في صدره من الجهة اليسرى.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من: محمود أ أ أ، 23 عامًا، مبيض محارة، مقيم في بندر بلبيس، وشقيقه مصطفى، 20 عامًا، نجار موبيليا، مقيم في بندر بلبيس، وذلك إثر مشاجرة بين المتهمين وأحد جيران المجني عليه (سائق توك توك)، وحال تدخل المجني عليه للفض بينهما تعدى المتهمين عليه وضرباه بأسلحة بيضاء (مطواة – سكين) ضرب أفضى إلى موته.

جرى ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق, التي أصدرت حكمها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك