حارس إنجلترا : مستقبل ساوثجيت لن يؤثر على تركيز الفرق للفوز بأمم أوروبا - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 7:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حارس إنجلترا : مستقبل ساوثجيت لن يؤثر على تركيز الفرق للفوز بأمم أوروبا

د ب أ
نشر في: الخميس 21 مارس 2024 - 7:05 م | آخر تحديث: الخميس 21 مارس 2024 - 7:05 م

قال جوردان بيكفورد، حارس مرمى المنتخب الإنجليزي، إن مستقبل المدرب جاريث ساوثجيت لن يمثل فارقا للفريق الذي يركز بشكل كبير على الفوز ببطولة كأس أمم أوروبا المقبلة التي تستضيفها ألمانيا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو القادمين.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن المنتخب الإنجليزي وصل إلى قبل نهائي كأس العالم ودور الثمانية في آخر نسختين، كما أنه وصيف أمم أوروبا 2020، الأمر الذي جعله مرشحا للتويج باللقب هذا الصيف.

وستكون أمم أوروبا 2024 رابع وآخر بطولة يقود فيها ساوثجيت المنتخب الإنجليزي، حيث ينتهي عقد اللاعب مع الاتحاد الإنجليزي بنهاية العام

قال ساوثجيت / 53 عاما/ إن محادثات تجديد عقده أصبحت على الهامش في الوقت الحالي، مع تركيزه على تحقيق إنجاز في ألمانيا، لكن التكهنات انتشرت هذا الاسبوع بعد تقارير عن اهتمام محتمل من نادي مانشستر يونايتد بخدمات ساوثجيت.

وبسؤاله حول التكهنات بشأن مستقبل ساوثجيت، قال بيكفورد، حارس منتخب إنجلترا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) : "لا أعتقد أن هناك أي فارق، أظن أن هناك هدفا واحدا وهو تحقيق الفوز باللقب الأوروبي".

وأضاف: "بالنسبة لنا كلاعبين، وأعتقد المدرب ومساعديه ، أن هو هدفنا جميعا هو التركيز على الفوز بلقب بطولة أوروبا".

وتابع بيكفورد: "أرى أن أي جدال بشأن أي شئ آخر سيثار بعد ذلك".

ويستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة كل من البرازيل (23 آذار/مارس الجاري) ثم بلجيكا بعد ذلك بثلاثة أيام وديا، استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا، حيث يتواجد الفريق في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الدنمارك وسلوفينيا وصربيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك