تشكيل لجنة فرعية لإطلاق أوليمبياد الطفل المصري بشمال سيناء - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 1:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشكيل لجنة فرعية لإطلاق أوليمبياد الطفل المصري بشمال سيناء

محافظة شمال سيناء
محافظة شمال سيناء
مصطفى سنجر
نشر في: الأربعاء 21 أبريل 2021 - 4:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أبريل 2021 - 4:14 م

قرر اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، تشكيل لجنة فرعية لإطلاق أوليمبياد الطفل المصري في نسخته الثالثة، برئاسة كليب راشد مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد كليب راشد مدير مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، أن اللجنة تضم في عضويتها كلا من فتحي الشناوي موجه عام التربية الرياضية بمديرية التربية والتعليم، وطارق قنديل كبير معلمين تربية رياضية بالمنطقة الأزهرية، وهبه البراوي مدير المكتب الفني بمديرية الصحة، ومحمد سليم سلام ممثل عن وسائل الإعلام.

وأضاف أن اللجنة تختص بالتنسيق والمتابعة مع اللجنة العليا بوزارة الشباب والرياضة لتحديد مكان إيقاد الشعلة وموعد إطلاقها، وتحديد بداية ونهاية فاعليات أوليمبياد الطفل المصري بالمحافظة، وإعداد تقرير بنتائج أعمالها خلال تلك الفترة لعرضه على اللجنة العليا.

يذكر أن النسخة الثالثة من مسابقة أوليمبياد الطفل المصري تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث تم تدشين أوليمبياد للطفل المصري كمحاكاة لدورة الألعاب الأوليمبية، الذي يسهم بشكل واضح في ترسيخ الاعتزاز بالهوية المصرية وإلقاء الضوء على امتلاك القدرات التنظيمية لمثل تلك الدورات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك