فان جال لم يفقد الامل بالتعاقد مع راموس - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 7:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فان جال لم يفقد الامل بالتعاقد مع راموس

سان خوسيه - أ ف ب
نشر في: الثلاثاء 21 يوليه 2015 - 11:35 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 21 يوليه 2015 - 11:35 ص

 

يبدو ان قرار ريال مدريد الاسباني بمنح مدافعه الدولي سيرجيو راموس شارة القائد بعد رحيل الحارس ايكر كاسياس الى بورتو البرتغالي لم يحبط عزيمة المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حث أكد أنه لم يفقد الامل بضمه الى "الشياطين الحمر".

وسبق لوسائل إعلام إسبانية ان ذكرت بان راموس يريد ترك ريال مدريد بسبب خلاف مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز على تمديد العقد، مشيرة الى ان مانشستر يونايتد من ابرز المهتمين بالحصول على خدمات المدافع الدولي الذي ينتهي عقده في 2017.

ونشأ الخلاف بين راموس وبيريز، بعد أن دافع اللاعب عن المدرب المقال من منصبه الايطالي كارلو انشيلوتي.

ويبدو ان صفقة انتقال راموس الى يونايتد مرتبطة بتخلي الاخير عن حارسه الدولي الاسباني دافيد دي خيا الى ريال مدريد الذي بدا انه قد فقد الامل بالحصول على الحارس الشاب بعد ان منح الكوستاريكي كيلور نافاس القميص رقم 1 الذي كان يرتديه كاسياس.

وفي مؤتمر صحافي عشية لقاء سان خوسيه اورثكوايك الاميركي في الجولة التحضيرية، رفض فان جال الدخول في التفاصيل لكن كلامه يظهر بان يونايتد ما زال يسعى لضم راموس.

وقال فان جال الذي يتحضر لمواجهة فريقه السابق برشلونة الاسباني بطل اوروبا السبت المقبل قبل ان يختتم يونايتد جولته الاميركية ضد باريس سان جرمان الفرنسي: "لا يمكنني التحدث عن الشائعات. لقد قلت سابقا وفي العديد من المؤتمرات الصحافية اننا في طور هذه العملية، وربما السيد راموس في طورها ايضا، لا احد يعلم".

ولدى سؤاله عن المفاجأة التي ذكرها في مؤتمره الصحافي يوم الجمعة الماضي، اكد فان جال بان يونايتد يسعى خلف لاعب، وهذا اللاعب لم يرتبط اسمه في الايام الاخيرة بانتقال محتمل الى "اولد ترافورد"، ما يعني إنه ليس نجم بايرن ميونيخ الألماني توماس مولر او برشلونة بدرو رودريجيز اللذين ارتبط اسمهما بيونايتد في الأيام الأخيرة.

وقال فان جال: "نحن في طور هذه العملية. انه ليس من المهاجمين الذين تحدثت عنهم وسائل الاعلام، عليكم الانتظار لمعرفة هويته. باب الانتقالات مفتوح حتى 31 أغسطس او الاول من سبتمبر وبالتالي علينا الانتظار".

ورفض فان جال مقولة ان فريقه سد الهوة التي تفصله عن تشيلسي بطل الموسم الماضي، وذلك لان ثلاثة من اللاعبين الاربعة الجدد في الفريق ليس لديهم خبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، اي مواطنه ممفيس ديباي والايطالي ماتيو دارميان والألماني باستيان شفاينشتايجر (اللاعب الرابع الفرنسي مورجان شنايدرلان الذي كان يدافع عن ألوان ساوثمبتون).

وقال فان جال بهذا الصدد: "عليك دائما ان تنتظر لمعرفة كيف ستكون مساهمة اللاعبين الجدد. لقد قلت ذلك سابقا عندما تعاقدنا مع فالكاو و دي ماريا و دالي بليند وماركوس روخو".

وواصل: "الدوري الممتاز بطولة مختلفة، هناك ضغط أعلى على الكرة ووتيرة المباريات مختلفة جدا عن الدوريات الأخرى، وبالتالي علينا الانتظار لمعرفة  مدى تأقلم اللاعبين الجدد".

واعترف فان جال رغم ذلك بأن وضع فريقه حالياً افضل بكثير من الوضع الذي كان عليه قبل 12 شهراً: "لقد تعاقدنا حتى الآن مع أربعة لاعبين جدد ونحن نتمرن في هذه الجولة مع اللاعبين الأربعة وهذا فارق كبير. لكن الفارق الأكبر يبقى التوازن داخل الفريق".

وواصل: "العام الماضي، اشركنا في جولتنا الاميركية العديد من اللاعبين في مراكز ليسوا معتادين عليها وهذا أمر سيء. والآن أملك لكل مركز لاعبين وبالتالي من الطبيعي ان يلعب كل لاعب في مركزه".

يذكر ان يونايتد تمكن من انهاء الموسم الماضي في المركز الرابع بعد بداية كارثية، وهو سيشارك في مسابقة دوري ابطال اوروبا انطلاقا من الدور الفاصل بعد ان غاب عن المشاركة القارية الموسم الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك