فلامنجو يهزم جوفينتود برباعية وإنترناسيونال يتعادل مع ساو باولو في الدوري البرازيلي - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 6:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فلامنجو يهزم جوفينتود برباعية وإنترناسيونال يتعادل مع ساو باولو في الدوري البرازيلي

د ب أ
نشر في: الخميس 21 يوليه 2022 - 11:52 ص | آخر تحديث: الخميس 21 يوليه 2022 - 11:52 ص

حقق فريق فلامنجو انتصارا كبيرا على جوفينتود وتغلب عليه 4 - 0 فجر اليوم الخميس ضمن المرحلة الثامنة عشر من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تعادل إنترناسيونال مع ساو باولو 3  / 3 وتغلب أتلتيكو باراناينسي على أتلتيكو جويانيينسي 4 / 1 وبراجانتينو على فورتاليزا 2 / 1 .

وسجل الأهداف الأربعة لفريق فلامنجو، بيدرو جيليرمي (هدفان) في الدقيقتين السادسة و13 وإيفرتون ريبيرو ولازارو فينيسيوس في الدقيقتين 18 و86 .

وعانى جوفينتود من النقص العددي في صفوفه إثر طرد جادسون ألفيس دوس سانتوس في الدقيقة 37 .

ورفع فلامنجو رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد جوفينتود عند 13 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وتعادل إنترناسيونال مع ساو باولو 3 / 3 ليرفع الأول رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس مقابل 22 نقطة لساو باولو في المركز الحادي عشر.

وسجل أهداف إنترناسيونال، بيدرو هنريكي (الهدفان الأول والثاني) في الدقيقتين الرابعة و25، وإيدينيلسون دوس سانتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 41 .

بينما سجل أهداف ساو باولو، مايكون فينيسيوس فيريرا دا كروز (الهدفان الأول والثاني) في الدقيقتين العاشرة و32 ولوسيانو دا روتشا نيفيس في الدقيقة 54 .

وصعد فريق أتلتيكو باراناينسي إلى المركز الرابع بعدما تغلب على أتلتيكو جويانيينسي 4 / 1 .

وسجل الأهداف الأربعة لأتلتيكو باراناينسي، توماس كويلو وأجوستين كانوبيو ودافيد تيرانس وليوناردو تشيتاديني في الدقائق 9 و14 و49 و90 .

بينما جاء الهدف الوحيد لأتلتيكو جويانيينسي في الدقيقة 72 من المباراة وسجله كلفين جياكوبي.

ورفع أتلتيكو باراناينسي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف المتصدر بالميراس وبفارق الأهداف فقط خلف فلومينينسي وأتلتيكو مينيرو، بينما تجمد رصيد جويانيينسي عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتغلب براجانتينو على فورتاليزا 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد فورتاليزا عند 14 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتقدم براجانتينو بهدف سجله لوكاس إيفانجيليستا في الدقيقة 37 ثم تعادل فورتاليزا بهدف للاعب إيمانويل بريتيز في الدقيقة 57 ، لكن جابرييل توفيس خطف هدف الفوز لبراجانتينو في الثواني الأخيرة من المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك