رامي جمال لـ عمرو مصطفى: عبت كل زملائك مين مزعلتوش.. وكل مركب نزلت منها طائرة - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 3:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رامي جمال لـ عمرو مصطفى: عبت كل زملائك مين مزعلتوش.. وكل مركب نزلت منها طائرة

رامي جمال
رامي جمال
محمد شعبان
نشر في: الجمعة 21 يوليه 2023 - 10:02 ص | آخر تحديث: الجمعة 21 يوليه 2023 - 10:02 ص

استنكر المطرب والملحن رامي جمال، تصريحات زميله الفنان عمرو مصطفى الأخيرة: «أنا المبدع.. والمطرب مجرد أداة»، معلنا رفضه القاطع للمقولة، قائلا: «أعوذ بالله، لا يوجد شيء في الدنيا نجاحها يتوقف على شخص».

وتابع خلال استضافته ببرنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة «القاهرة والناس» مساء الخميس: «الملحن من غير شاعر شاطر أداة، والملحن دون موزع شاطر أداة، والمطرب الشاطر اللي سماه أداة هو الفاترينة اللي بدونها مكنش يقدر يقعد قدام الناس يقول: أنا ملحن شاطر»

وأعلن رفضه ما أسماه بالنزعة «النرجسية» المسيطرة عليه، قائلا: «في نوع من النرجسية أنا محبوش»، موجها إلى «مصطفى» رسالة مفادها: «أنت واحد من الملحنين العباقرة التاريخ مش هينفع ينكرهم.. لكن لسه مين مزعلتوش مفيش، معتقدتش عنده حد خلاص، عاب في كل زملائه».

وأضاف أن وصم «مصطفى» زملائه يعد إهانة للمهنة، قائلا: « لو زملاؤك معيوبين فأنت مهنتك معيوبه ، أتمنى نكبر بعض أحسن، عمرو من جواه قلبه طيب، لكن في النهاية الناس هي من ترى مشاكلنا، ليه نصدر لهم أننا مبنحبش بعض».

وتابع: «رزقك نصيبك، ورزقي نصيبي، ورزق عمرو دياب نصيبه وكلنا مراكبنا ماشية لو ربنا أراد أنها تمشي، مش لو أنت اللي بتقدف فيها، أي مركب أنت نزلت منها ماشية وبتعوم وطائرة زي ما هي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك