«تنشيط السياحة»: عرض «جي دبليو تي» أقل بـ50% عن السعر المقدر - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 12:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تنشيط السياحة»: عرض «جي دبليو تي» أقل بـ50% عن السعر المقدر

سامي محمود، رئيس هيئة التنشيط السياحي
سامي محمود، رئيس هيئة التنشيط السياحي
كتبت - صفية منير
نشر في: الجمعة 21 أغسطس 2015 - 2:24 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أغسطس 2015 - 2:24 م

- الشركة ستروج للسياحة في مصر خارجيا مقابل 22 مليون دولار سنويا

قال سامي محمود، رئيس هيئة التنشيط السياحي، إن "عرض شركة «جي دبليو تي» الفائزة بمناقصة الترويج لمصر خارجيا تضمن سعرا أقل بنحو 50% من السعر الاسترشادي الذي قدرته الهيئة".

وأضاف رئيس هيئة التنشيط السياحي، أن ""السعر الذي تقدمت به شركة جي دبليو تي، بلغ 22 مليون دولار سنويا، وكانت الهيئة قد وضعت سعرا استرشاديا قبل المفاضلة بين العروض المقدمة بلغ 42 مليون دولار سنويا".

وأشار إلى أنه "وفقا لقانون المناقصات والمزايدات رقم 89 لسنة 98، فإن الشركة المنفذة لأي مناقصة يجوز لها أن تمارس عملها في حدود سعر أقل أو أكثر من 5% عن السعر الذي تم التعاقد عليه".

وتنظم وزارة السياحة لقاء صحفيا، الأحد المقبل، يوضح فيه وزير السياحة خالد رامي تفاصيل عمل الشركة الفائزة خلال المرحلة المقبلة.

وأعلنت هيئة تنشيط السياحة، الخميس الماضي، عن فوز «جي دبليو تي»، بمناقصة الترويج لمصر لمدة ثلاث سنوات.

من جاني آخر، أوضح رئيس الهيئة، أن "الهيئة ستشارك في معرض لسياحة الحوافز في روسيا، قبل نهاية العام، وأن الهدف من المشاركة في المؤتمر جذب هذا النوع من السياحة، والذي يعد من أغلى أنواع السياحة في العالم".

وأشار إلى أن "التنشيط ستشارك قبل نهاية العام في معرض الجاتا في اليابان، والذي يعد أكبر معرض للسياحة يقام فيها، وأن أهمية دولة اليابان في أن السياحة الوافدة منها هي سياحة ثقافية، تهتم بالمتاحف والآثار، وهي السياحة التي تعاني من تراجع شديد منذ يناير 2011".

وقال إن "الهيئة تعد الآن بالتنسيق مع مكاتبها الخارجية لاستضافة 500 اعلامي من الدول المصدرة للسياحة إلى مصر، خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، وفي مدن الأقصر وأسوان، ومدن السياحة الشاطئية، وسيتم توزيع هذه الوفود على المدن حسب اهتمام كل دولة، حيث ستزور الوفود التي تأتي من دول تهتم بمنتج السياحة الثقافية مدن الأقصر وأسوان، والوفود التي تهتم بالسياحة الشاطئية، باقي المدن السياحية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك