نقيب المهن الموسيقية في لبنان: حفل عمرو دياب عكس الصورة الحقيقية للبلاد - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 4:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقيب المهن الموسيقية في لبنان: حفل عمرو دياب عكس الصورة الحقيقية للبلاد

هديل هلال
نشر في: الإثنين 21 أغسطس 2023 - 11:16 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أغسطس 2023 - 11:16 م
قال نقيب المهن الموسيقية في لبنان فريد بوسعيد، إن الحفل الذي أحياه الفنان عمرو دياب في بيروت، عكس الصورة الحقيقية عن لبنان الفن والحضارة والثقافة، مؤكدًا أنه حقق نجاحًا كبيرًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر جديدة»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر فضائية «ETC»، مساء الاثنين، أن النقابة تربطها علاقة ود ومحبة مع الفنانين المصريين، مشيرًا إلى أن «مصر ولبنان بلد واحد».

وأشار إلى أن الحفل رد على الصورة غير الحقيقية، التي تروجها وسائل الإعلام بشأن الوضع في لبنان، معقبًا: «الوضع جيد جدًا وممتاز، والدليل حفل عمرو دياب، الذي حضره ما بين 16 إلى 18 ألف شخص، وفقًا للمنظمين».

وذكر أن لبنان شهد منذ أشهر حفلًا للفنان تامر حسني، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بحضور 10 آلاف شخص، قائلًا إن اللبنانيين كانوا متشوقين لحضور حفل «الهضبة» بعد انقطاع دام 12 عامًا.

وأكمل: «الوضع الفني للحفل ممتاز، أما بالنسبة لموضوع تعهد الإعلاميين فلا أستطيع الإلمام بملابساته بالكامل، أهنئ المنظمين والهضبة على نجاح الحفل، لأنه يهمنا كتير ينجح، خاصة في الوضع الحالي والفترة التي نعيشها».


واستقبل وزير السياحة اللبناني وليد نصار، الفنان عمرو دياب، في صالة الشرف بمطار بيروت، وأهداه تكريما خاصا من الوزارة احتفاء بحضوره، وبنجاح حفله الذي رفع شعار كامل العدد قبل شهر من إقامته، في بادرة أنعشت السياحة في لبنان.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك