حبس متهم بحيازة 5 كيلو من نبات البانجو المخدر في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 8:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس متهم بحيازة 5 كيلو من نبات البانجو المخدر في الإسكندرية

تعبيرية
تعبيرية
كتب – عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 7:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 7:41 م

قررت نيابة أول العامرية في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس شخص، عاطل، له معلومات جنائية مُسجلة، 4 أيام إحتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بحيازة 5 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر، بقصد الاتجار.

وطلبت النيابة العامة، تحريات ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد ورود معلومات سرية حول قيام شخص، مقيم في نطاق محافظة الإسماعيلية، بالاتجار بمخدر البانجو وترويجه على عملائه في نطاق دائرة القسم.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي الأمن "الوطني، والعام"، تم عمل كمين للمتهم، حيث ألقي القبض عليه، وبتفتيشه عثر بحوزته على 5 كيلو من مخدر البانجو، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته اعترف بالواقعة، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال بعملائه.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك