بالصور.. محافظ القاهرة يتفقد القوافل التموينية بحي باب الشعرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 9:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظ القاهرة يتفقد القوافل التموينية بحي باب الشعرية

محافظ القاهرة أثناء تفقده القوافل التموينية بحي باب الشعرية
محافظ القاهرة أثناء تفقده القوافل التموينية بحي باب الشعرية
كتبت- ياسمين عبد الرازق:
نشر في: الأحد 22 يناير 2017 - 2:36 م | آخر تحديث: الأحد 22 يناير 2017 - 2:36 م

تفقد عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، اليوم الأحد، قوافل التموين بحي باب الشعرية، التي تقوم المحافظة بدفعها كل يومين بأحد الأحياء الشعبية وتضم سيارات محملة بالسلع الأساسية بأسعار مناسبة، حيث يباع كيلو السكر بـ9 جنيهات، وكيلو الزيت عباد الشمس بـ15 جنيهًا، والعدس الأصفر بسعر 19 جنيهًا، وكيلو الدواجن المجمدة بسعر 24 جنيهًا، وكيلو اللحم المجمد بسعر 45 جنيهًا.

وأضاف محافظ القاهرة، أن العاصمة مستمرة في زيادة المعروض من السلع بالمنافذ المتحركة والثابتة وخاصة في الأحياء الشعبية والمناطق العشوائية، لضبط الأسعار وكسر جشع التجار، كما تفقد أحد الأسواق الجديدة المقامة بحي باب الشعرية لبيع السلع بالتجزئة بأسعار الجملة.

وتفقد المحافظ مدرسة «خليل أغا» الثانوية التي يقام بها امتحانات النقل للصف الأول والثاني الثانوي، مؤكدًا على رئيس الحي بتشكيل لجنة فورية بالتنسيق مع الإدارة العامة للحماية المدنية لمراجعة المدرسة، والتأكد من توافر اشتراطات الحماية المدنية، لافتًا إلى ضرورة تشغيل كاميرات المراقبة داخليًا وخارجيًا، والتأكد من عملها على مدار 24 ساعة.

من جانبه، أكد مصطفى عبد العزيز، رئيس حي باب الشعرية، أن كافة مدارس الحي قامت بتركيب كاميرات مراقبة داخلية وخارجية بها، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع مدرسة الصنائع الواقعة بالحي على أن تقوم بأعمال صيانة وتطوير للميدان خلال إجازة نصف العام، مع إقامة معرض لعرض أنشطة ومصنوعات المدرسة.

وقام المحافظ بزيارة مفاجئة لمستشفى السيد جلال الواقعة بالحي، وتفقد خلالها وحدة الرنين المغناطيسي ووحدة التفتيت بالموجات الصوتية ووحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى، ووافق خلالها على اقتراحات مدير المستشفى د. حسام حسين بإضافة إنشاءات جديدة للمستشفى لزيادة أعداد الحضانات وأجهزة الغسيل الكلوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك