انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب الإعدادية والثانوية العامة بالشرقية - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 4:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب الإعدادية والثانوية العامة بالشرقية

الشرقية - هبة القصاص:
نشر في: الخميس 22 مارس 2018 - 1:06 م | آخر تحديث: الخميس 22 مارس 2018 - 1:06 م

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، عن تنظيم قوافل تعليمية مجانية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية العامة، بشعبتيها «أدبي وعلمي» بإدارتي مشتول السوق ومنيا القمح، وذلك اليوم الخميس وغدا الجمعة، في إطار التعاون بين مديرية الشباب والرياضية ومديرية التربية والتعليم.

وأكد المحافظ، في بيان صحفي اليوم، على أهمية تنظيم القوافل التعليمية ودورها في الحد من الدروس الخصوصية ورفع العبء عن كاهل المواطنين والطلاب، وتقديم خدمة تعليمية مجانية للطلاب، مشيداً بحرص الطلاب على المشاركة بالقوافل، والاستفادة من خبرات المعلمين المتميزين المشاركين.

ومن جانبه، قال وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، إنه طبقاً لبروتوكول التعاون بين مديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم، تم تنظيم القافلة التعليمية المجانية بمدرسة عزيز أباظة الإعدادية بمركز منيا القمح، ومدرسة صلاح الدين الثانوية بنين، ومدرسة السيدة عائشة الإعدادية المشتركة بمركز مشتول السوق، لطلاب وطالبات الشهادتين الإعدادية والثانوية.

وأشار «الألفي»، في بيان صحفي اليوم، إلى أن برامج القوافل التعليمية تهدف إلى تدريب طلاب الشهادات العامة على المناهج الدراسية وأساليب الامتحانات، بحضور ومشاركة نخبة من المعلمين المتميزين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك