فيديو.. محافظ البحر الأحمر: متخوف من «صفر» إصابات بكورونا - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 8:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محافظ البحر الأحمر: متخوف من «صفر» إصابات بكورونا

عمرو حنفي
عمرو حنفي
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 22 يوليه 2020 - 12:01 ص | آخر تحديث: الأربعاء 22 يوليه 2020 - 12:01 ص

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إنه يتخوف من تسجيل «صفر» إصابات بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، مشيرًا إلى أن تسجيل «صفر» إصابة بالمحافظة يرجع إلى وعي أهالي الغردقة والمحافظة.

وأضاف حنفي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الثلاثاء، أن الأهالي بصفة عامة كانوا ملتزمين بالإجراءات الاحترازية والوقائية، لافتًا إلى أنهم كانوا حريصين على عودة السياحة بشكل عام.

وأكد أنه رصد تنفيذ التعليمات المطلوبة والإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة، خلال مروره وجولاته بالمحافظة، قائلًا إنه رصد حالات بسيطة جدًا لا ترتدي الكمامة.

وتابع: «عند البدء في فتح الفنادق والمنشآت السياحية والمطار لاستقبال الخارج، الإجراءات كانت على أعلى مستوى، ووعي المواطنين ساعد على وصول الأمر لوضع الحالة الصفرية».

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الثلاثاء، عن تسجيل 676 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»؛ ليرتفع عدد الإصابات إلى 89 ألفًا و78 في البلاد.

وأشارت الوزارة إلى تسجيل 17 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لافتة إلى ارتفاع عدد حالات الشفاء؛ ليصبح 29 ألفًا و473 متعافيًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك