«المصرف المتحد» ينظم ندوة تثقيفية لشباب جنوب سيناء - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصرف المتحد» ينظم ندوة تثقيفية لشباب جنوب سيناء

راضى عبدالبارى:
نشر في: السبت 22 أغسطس 2020 - 9:00 م | آخر تحديث: السبت 22 أغسطس 2020 - 9:00 م

نظم المصرف المتحد ندوة عن الخدمات البنكية والحلول المصرفية المتميزة الرقمية والتقليدية لشباب الهلال الأحمر والشباب والرياضة وشباب الأزهر بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء.
يأتى ذلك ضمن الحملة القومية للبنك المركزى المصرى فى الفترة من 9 ــ 24 أغسطس الحالى، وذلك بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، ووسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، وبحضور اللواء خالد فودة ــ محافظ جنوب سيناء واللواء نادر العشماوى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء.
وقامت نيفين كشميرى نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال بالمصرف المتحد بافتتاح الندوة وألقت كلمة ترحيبية عبر خاصية الفيديو كونفرانس، حيث رحبت نيفين كشميرى بالحضور، وثمنت على جهود محافظة جنوب سيناء بقيادة اللواء خالد فودة المقدمة للشباب سواء الثقافية او الاقتصادية او الرياضية او الاجتماعية.

كما أشارت إلى التعاون المثمر بين ادارة المصرف المتحد والمحافظة.
وتناولت الكلمة مقدمة عن الشمول المالى والخدمات البنكية المتميزة التى يقدمها المصرف المتحد سواء الرقمية او المالية، فضلا عن خدمات التمويل العقارى. بهدف غرز الثقافة المالية ونشر الخدمات البنكية بين فئات المجتمع المصرى لتمكينهم اقتصاديا خاصة فئة المرأة والشباب.
وأشارت إلى أن حزمة خدمات المصرف المتحد تتميز بمواكبتها لاحتياجات الشباب المصرى المعاصر من السرعة والسهولة فى الحصول على الخدمة البنكية وذلك وفق اعلى المعايير العالمية فى جودة الاداء المصرفى الرقمى.
ويقدم المصرف المتحد إمكانية فتح حسابات بنكية بدون مصاريف ادارية وبدون حد أدنى. بالإضافة إلى سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الانترنت البنكى والموبيل البنكى والمحفظة الرقمية بخصائصهم المتميزة. والذين يعملون على مدار الساعة, 7 أيام فى الاسبوع ليتمكن عملاء المصرف المتحد من: متابعة جميع حساباتهم الشخصية سواء كانت ودائع او شهادات او بطاقات او تمويلات. وإجراء جميع التحويلات بين حساباتهم بمنتهى الحرية.
كما عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد او غير العملاء بأمان تام.
كما تمكن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب اصدار دفاتر شيكات واصدار بطاقات بديلة، فضلا عن تفعيل البطاقات او ايقافها ــ بالاضافة إلى امكانية اجراء الاستعلام الائتمانى الذاتى IــScore. كذلك شحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وامكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبرى والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعى.

كما تتضمن أيضا طلب إصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد المتميزة سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة. كذلك طلب اصدار او ربط ودائع بمختلف انواعها خاصة ذات العائد المدفوع مقدما، حيث يستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الارشادات بنفسة سواء عبر تليفونه المحمول او عبر الانترنت البنكى دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء بأى من فروع المصرف الـ 64 والتمتع بحزمة من الحلول والخدمات البنكية الرقمية المتميزة فائقة الجودة والسرعة بأمان تام ووفق المقايس الدولية المعتمدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك