فيديو.. الأرصاد: تحسن ملحوظ في درجة الحرارة بداية من الجمعة - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 7:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الأرصاد: تحسن ملحوظ في درجة الحرارة بداية من الجمعة

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 10:38 ص | آخر تحديث: الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 10:38 ص

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت ارتفاعًا في درجات الحرارة منذ يوم الأحد الماضي ويستمر حتى اليوم، موضحة أن الدرجات أعلى من المعدلات بما يتراوح بين درجتين إلى 3 درجات.

وأضافت شاكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الأربعاء، أن اليوم يعد الأخير في ارتفاع درجات الحرارة، متوقعة انخفاضها بشكل تدريجي بداية من غدٍ الخميس الذي تصل فيه العظمى على القاهرة إلى ْ33.

وتوقعت أن تشهد معظم أنحاء الجمهورية تحسنًا ملحوظًا في درجات الحرارة بداية من يوم الجمعة، مشيرة إلى انخفاضها بمعدل يتراوح ما بين درجتين إلى 5 درجات، خلال ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

ولفتت وكيل الاستشعار عن بعد، إلى تكون شبورة مائية كثيفة على الطرق الزراعية والسريعة أمس وأول أمس وصباح اليوم، مؤكدة أنها تتلاشى بمجرد سطوع أشعة الشمس ما يؤدي إلى تحسن الرؤية الأفقية على الطرق.

وأشارت إلى انخفاض نسبة الشبورة المائية، خلال الفترة المقبلة؛ بسبب المنخفض الجوي الذي يعمل على تشتت الشبورة وتكون السحب، قائلة إن غدًا الخميس يشهد فرص سقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية كالإسكندرية ومطروح وتمتد إلى محافظات الوجه البحري ومدن القناة وسيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك