جريميو يصعد للمركز الثالث في الدوري البرازيلي - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 7:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جريميو يصعد للمركز الثالث في الدوري البرازيلي

د ب أ
نشر في: الجمعة 22 سبتمبر 2023 - 10:24 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 سبتمبر 2023 - 10:24 ص

صعد فريق جريميو إلى المركز الثالث في الدوري البرازيلي لكرة القدم بعدما تغلب على بالميراس 1 / صفر مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينتش) في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وفي مباراتين أخريين بالمرحلة نفسها، تغلب فاسكو دي جاما على كوريتيبا 5 / 1 وأتلتيكو باراناينسي على إنترناسيونال 2 / 1 .

وحسم جريميو مباراته أمام بالميراس بهدف وحيد سجله جواو بيدرو في الدقيقة العاشرة، وقد شهدت الدقيقة 86 طرد زميله ماتياس فيلاسانتي لحصوله على الإنذار الثاني.

وارتفع رصيد جريميو إلى 43 نقطة في المركز الثالث بفارق ثماني نقاط خلف بوتافوجو المتصدر ونقطة واحدة خلف بالميراس صاحب المركز الثاني.

وحقق أتلتيكو باراناينسي فوزا صعبا أمام إنترناسيونال وتغلب عليه 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد إنترناسيونال عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتقدم أتلتيكو باراناينسي بهدف سجله إيريك لويس كارفالو في الدقيقة 24 ثم تعادل إنترناسيونال بهدف للاعب كارلوس بينيا في الدقيقة 36 .

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، سجل أليكس باولو سانتانا هدف الفوز لأتلتيكو باراناينسي.

وتغلب فاسكو دي جاما على كوريتيبا 5 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن عشر ويتجمد رصيد كوريتيبا عند 14 نقطة في المركز العشرين الأخير.

وسجل الأهداف الخمسة لفاسكو دي جاما، خوسيه جابرييل وروسيكلي بيريرا دا سيلفا وبابلو فيجيتي (هدفان) جابرييل فورتيس تشافيس في الدقائق الثامنة و34 و50 و63 و81 .

بينما سجل سيباستيان كوميز الهدف الوحيد لكوريتيبا في الدقيقة 80 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك