ضابط شاهد في «أحداث الدفاع الجوي»: «لا أتذكر الواقعة» - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 7:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضابط شاهد في «أحداث الدفاع الجوي»: «لا أتذكر الواقعة»

أحداث ستاد الدفاع الجوي-ارشيفية
أحداث ستاد الدفاع الجوي-ارشيفية
مصطفى المنشاوي
نشر في: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 4:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 4:30 م

استمعت محكمة جنايات القاهرة، التي تنظر القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث ستاد الدفاع الجوي» والتي أدت لمقتل عدد من جماهير نادي الزمالك، لشهادة الضابط بسام عادل محمود معاون، مباحث مركز أبو النمرس، وقت الأحداث.

واستهل الشاهد أقواله بذكر ما يعلمه عن الأحداث وأنها أعمال شغب شهدتها مباراة الزمالك وإنبي، وأبدى معاون مباحث أبو النمرس، عدم تذكره لتفاصيل وقائع القبض على المتهمين لطول الفترة.

وأشار إلى أن أقواله مثبتة بتحقيقات النيابة ومحاضر الضبط، وبخصوص مناقشة المتهمين بعد ضبطهم، أكد الشاهد، أنه ناقشهم، وحديثهم موجود بمحضر الضبط الذي عُرض على النيابة.

وتدخل دفاع المتهم، علي شعبان، ووجه سؤال للشاهد، عن معلوماته بخصوص موكله وكونه كان موجود بقسم الهرم قبل الواقعة، لافتًا إلى تحرير محضر أحوال بخصوص تلك الواقعة، أجاب الشاهد، معاون مباحث أبو النمرس، أنه غير متذكر لظروف الضبط وإنها مثبتة بمحضر الضبط .

وبسؤال الدفاع عن الشيء الغريب في المتهم الذي لفت نظره لإستيقافه والقبض عليه، بعد نزوله من سيارة أجرة، ليجيب الشاهد، أنه «مُصر على أقواله بالتحقيقات».

وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهمين ارتكابهم لجرائم البلطجة المقترنة بجرائم القتل العمد، وتخريب المباني والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة، وإحراز مواد مفرقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك