«القرموطي» يبدأ برنامجه بأداء اليمين الدستورية، قائلا: أعتبر نفسي وزير «مانشيت» - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القرموطي» يبدأ برنامجه بأداء اليمين الدستورية، قائلا: أعتبر نفسي وزير «مانشيت»

«القرموطي» يبدأ برنامجه بأداء اليمين الدستورية
«القرموطي» يبدأ برنامجه بأداء اليمين الدستورية
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 23 مارس 2016 - 7:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 مارس 2016 - 7:15 م

بدأ الإعلامي جابر القرموطي، حلقة برنامجه «مانشيت»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في لايف»، مساء الأربعاء، بقراءة نص القسم الدستوري، مثلما فعل الوزراء الجدد اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقال «القرموطي» «فضلت أن أبدأ البرنامج اليوم بقراءة القسم الدستوي؛ لأني أتمنى أن يقرأه أي مسؤول عن أي كلمة تُقال في مصر»، مضيفًا: «أنا أعتبر نفسي وزير برنامج مانشيت بقناة أون تي في»، على حد قوله.
يذكر أن تسعة وزراء جدد قد أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن التعديل الوزراي الجديد، وذلك قبل عرض برنامج الحكومة على البرلمان الأسبوع المقبل.
وشمل التعديل الوزاري كلًا من يحيى راشد وزيرا للسياحة، وشريف فتحي وزيرا للطيران المدني، ومحمد عبد العاطي وزيرا للري والموارد المائية، وأشرف محمود قدري وزيرا لقطاع الأعمال العام، والدكتور جلال مصطفى السعيد وزيرا للنقل، وعمرو علي الجارحي وزيرا للمالية، وداليا خورشيد وزيرة للاستثمار، وخالد العناني وزيرا للآثار، والمستشار محمد حسام أحمد علي وزيرا للعدل، ومحمد محمود سعفان وزيرا للقوى العاملة، بالإضافة إلى تعيين ثلاثة نواب لوزير المالية ونائبة لوزير التخطيط والإصلاح الإداري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك