وزير القوى العاملة الجديد: ترددت في قبول المهمة.. والمناصب لم تعد نزهة - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير القوى العاملة الجديد: ترددت في قبول المهمة.. والمناصب لم تعد نزهة

محمد سعفان
محمد سعفان
سمير الوشاحي
نشر في: الأربعاء 23 مارس 2016 - 8:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 مارس 2016 - 8:37 م

قال محمد محمود سعفان، وزير القوى العاملة الجديد، إنه تردد قبل اتخاذه قرار بقبوله تولي مسؤولية الوزارة، مؤكدا أن المناصب في مصر الآن لم تعد نزهة.

وأضاف «سعفان»، لبرنامج «الحياة اليوم»، عبر شاشة «الحياة»، الأربعاء، أن كل من يتولى منصب وزاري الآن يضحي من أجل مصر، وقبل المنصب فقط لحبه لها.

وتابع: «نبتغي وجه الله من عملنا، وسأضع الحقائق أمام الجميع وأبدأ في حل المشكلات»، لافتا إلى أن الوزارة بها العديد من الملفات التي تحتاج للعمل بها في نفس الوقت.

وأكد أنه سيبدأ في العمل على حل ملف قانون العمل الجديد، حيث سيسعى للوصول إلى صيغة توافق مع اتحاد النقابات المهنية والعمالية من أجل الخروج بصيغة توافقية للقانون.

يذكر أن عشرة وزراء جدد قد أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن التعديل الوزراي الجديد، هم كلًا من يحيى راشد وزيرا للسياحة، وشريف فتحي وزيرا للطيران المدني، ومحمد عبد العاطي وزيرا للري والموارد المائية، وأشرف محمود قدري وزيرا لقطاع الأعمال العام، والدكتور جلال مصطفى السعيد وزيرا للنقل، وعمرو علي الجارحي وزيرا للمالية، وداليا خورشيد وزيرة للاستثمار، وخالد العناني وزيرا للآثار، والمستشار محمد حسام أحمد علي وزيرا للعدل، ومحمد محمود سعفان وزيرا للقوى العاملة، بالإضافة إلى تعيين ثلاثة نواب لوزير المالية ونائبة لوزير التخطيط والإصلاح الإداري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك