اليوم 4 مباريات بالجولة 25 للدوري - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 6:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم 4 مباريات بالجولة 25 للدوري

محمد قلبه
نشر في: الأحد 23 أبريل 2017 - 12:07 م | آخر تحديث: الأحد 23 أبريل 2017 - 12:07 م

تستكمل اليوم مباريات الجولة 25 للدوري العام بأربع مواجهات قوية ، حيث يلتقي سموحة مع المقاولون العرب وطلائع الجيش مع بتروجيت في الرابعة إلا ربع عصراً ، فيما يلتقي إنبي مع الإسماعيلي في السادسة إلا ربع مساء ، وتختتم مباريات اليوم في الثامنة مساءً عندما يلتقي الإنتاج الحربي مع الإتحاد السكندري.

يدخل فريق سموحة مباراة اليوم بحثاً عن الفوز من اجل مواصلة المنافسة على الدخول في المربع الذهبي لجدول المسابقة ، خاصة وأنه يحتل المركز الخامس برصيد 41 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الزمالك الذي يحتل المركز الرابع للجدول.

كما يأمل مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة العودة للإنتصارات لاسيما بعد التعادل في الجولة الماضية بالدوري امام الإسماعيلي بهدفين لمثلهما.

وفي المقابل يخطط محمد عوده المدير الفني للمقاولون العرب ، لإستثمار الروح المعنوية العالية للاعبيه بعد الفوز على النصر للتعدين في الجولة الأخيرة بالدوري ، من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد سلسلة من النتائج السلبية ، ويحتل المقاولون المركز الـ11 برصيد 31 نقطة ، ويسعى عوده للبقاء في المنطقة الآمنة بجدول المسابقة وتفادي حدوث أزمة الصراع على الهبوط للقسم الثاني.

وعلى ستاد جهاز الرياضة العسكري ، يخوض فريق طلائع الجيش مباراته أمام بتروجيت ، بحثاً عن التخلص من آثار الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الزمالك في الجولة الأخيرة بالدوري ، كما يامل طارق يحيى المدير الفني للفريق في اقتناص نقاط المباراة للإقتراب خطوة من المربع الذهبي خاصة وأن الفريق يحتل المركز السادس برصيد 35 نقطة.

بينما يسعى حسن شحاته المدير الفني لبتروجيت لوضح حد للنتائج المخسية للآمال التي لازمت الفريق في آخر ثلاث جولات حيث تعرض للهزيمة امام الأهلي والإتحاد السكندري بينما تعادل مع الإنتاج الحربي ، ويحتل بتروجيت المركز السابع في جدول المسابقة برصيد 34 نقطة.

وعلى ستاد بتروسبورت يدخل فريق الإسماعيلي مباراته أمام إنبي بحثاً عن فوز يعيد الإستقرار للنادي خاصة بعد التعادل أمام سموحة في الجولة الماضية للدوري ، وهو ما ترتب عليه إقالة المدير الفني للفريق التشيكي فرانز شتراكا.

ويحتل الإسماعيلي المركز تالتاسع برصيد 32 نقطة.

وفي المقابل يخوض طارق العشري المدير الفني لإنبي ، هذه المباراة بمعنويات مرتفعه بعد الفوز على الزمالك في الجولة 24 للدوري العام ، وهو ما يحاول العشري الحفاظ عليه ومواصلة الإنتصارات من اجل تحسين وضع الفريق في جدول المسابقة حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

وفي ختام مباريات اليوم يستضيف الإنتاج الحربي فريق الإتحاد السكندري ، في مواجهة صعبة نظراً لحاجة الفريقين للنقاط الثلاث ، حيث يحتل الإنتاج الحربي المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة ومجرد الهزيمة في هذه المباراة يعني الدخول نظرياً في صراع البقاء في الدوري ، وبالنسبة للإتحاد السكندري ، يسعى الإسباني ماكيدا المدير الفني للبقاء في المنطقة الدافئة لجدول المسابقة خاصة وأن الفريق يحتل المركز الثامن برصيد 33 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك