كفر الشيخ.. تزايد الإقبال على مصيف بلطيم والحدائق في ثالث أيام عيد الفطر - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 1:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كفر الشيخ.. تزايد الإقبال على مصيف بلطيم والحدائق في ثالث أيام عيد الفطر

محمد نصار:
نشر في: الأحد 23 أبريل 2023 - 6:25 م | آخر تحديث: الأحد 23 أبريل 2023 - 6:25 م
شهدت حدائق محافظة كفر الشيخ، إقبالا من أهالي كفر الشيخ والمحافظات المجاورة، لقضاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك، في ظل توفير كل احتياجات المصطافين بحدائق صنعاء والحيوان، والحديقة المركزية المجانية، والحدائق العامة المجانية بكفر الشيخ، وحديقة الأسرة والطفولة بدسوق، وحديقة العائلات بفوه، وقناطر أدفينا، والرحلات النيلية بفوه ودسوق ومطوبس.

وزاد الإقبال على حديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ وحديقة الحيوان، ووفر علاء فوقي، مدير الحديقة كل احتياجات المعيدين من مشروبات ومأكولات، وتعدد الألعاب بالملاهي، كما توافد عدد كبير من المواطنين على حديقة الحيوان وخاصة على بيت السباع.

وتفقد فادى شميس، مشرف عام الحدائق بالمحافظة، حديقة الأسرة والطفولة بدسوق، رافقه خلالها محمد شعبان، مدير حديقة صنعاء، مثنيا على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتنظيم في دخول وخروج المعيدين.

وشهدت شواطئ مدينة مصيف بلطيم، إقبالا متزايدا، في ثالث يوم عيد الفطر المبارك، لقضاء إجازة العيد، وتم توفير كل احتياجات المصطافين والمعيدين، بتعليمات من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

من جانبه.. قال هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، إنه لا يوجد حتى الآن أي حالات غرق منذ بداية احتفالات عيد الفطر، حيث تم توفير كل احتياجات المعيدين والمصطافين، وانتشرت فرق الإنقاذ على شواطئ المصيف الـ6.

وتابع وائل فرج رئيس مركز فوه، توافد المواطنين على حديقة العائلات بفوه وكورنيش النيل بالمدينة، حيث شهدت الحديقة إقبالا كثيفا من المواطنين، مشيدا بالتأمين الجيد للمواطنين والرواد والجهود المبذولة من العاملين بإدارة الحديقة والجهات المعنية لتوفير سبل الراحة للمواطنين، موجها الشكر والتقدير لهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك