حتى 15 شهرا.. ڤاليو تتيح تقسيط رحلات مؤازرة الأهلي بنهائي أفريقيا بدون فوائد - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 6:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حتى 15 شهرا.. ڤاليو تتيح تقسيط رحلات مؤازرة الأهلي بنهائي أفريقيا بدون فوائد

محمد فرج
نشر في: الإثنين 23 مايو 2022 - 2:12 م | آخر تحديث: الإثنين 23 مايو 2022 - 5:18 م

كشف وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، عن إتاحة الشركة أنظمة تقسيط لرحلات المشجعين لمؤازرة النادي الأهلي في مباراته النهائية بدوري أبطال إفريقيا المقامة بالمغرب، وذلك بدون فوائد.

ووقعت ڤاليو في فبراير الماضي، عقد شراكة مع النادي الأهلي لإتاحة خدمات تمويل رسوم العضويات الجديدة، وتجديد العضويات بفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

وذكر حسونة ردا على سؤال "الشروق" بالمؤتمر الصحفي المنعقد بالهيئة العربية للتصنيع، للإعلان عن توقيع شراكة لتقسط منتجات مصنع زيرو تك، أن نظام تقسيط رحلات مباراة الأهلي بالمغرب يصل إلى 15 شهرا بدون فوائد، منوها إلى تأخير الإعلان عن تقسيط الرحلات يأتي انتظارا لإعلان النادي الأهلي عن ذلك من جانبه، والذي من المتوقع أن يتم خلال الساعات المقبلة.

وذكر حسونة أن ڤاليو أتمت تقسيط عدد ٦٠ رحلة للمغرب خلال الساعات القليلة الماضية، متوقعا أن يصل العدد إلى نحو ٢٠٠ رحلة بواقع عدد واحد طائرة.

ونوه حسونة إلى أن نظام التقسيط يسري على الأسعار الجديدة للرحلات بعد تحفيضها عقب تحمل النادي الأهلي 3 آلاف جنيه منها.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر أمس، دعم الجماهير الراغبة في السفر إلى المغرب لدعم المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 30 مايو أمام الوداد المغربي على ملعب "مركب محمد الخامس".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك