7 جوائز بمسابقة وزارة الثقافة لذوى الاحتياجات الخاصة والموهوبين بجامعة الفيوم - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

7 جوائز بمسابقة وزارة الثقافة لذوى الاحتياجات الخاصة والموهوبين بجامعة الفيوم

الأستاذ الدكتور سيد خطاب رئيس الهيئة
الأستاذ الدكتور سيد خطاب رئيس الهيئة
الفيوم :مصطفى البنا
نشر في: الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 5:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 5:25 م
كرمت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ الدكتور سيد خطاب رئيس الهيئة، 7 من أبناء الفيوم من ذوي الاحتيجاجات الخاصة من الصم وضعاف السمع الموهوبين والذين تبناهم مركز جامعة الفيوم لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة والذين حصدوا 7 جوائز فى مسابقة "أنا مبدع".

تهدف المبادرة إلى اكتشاف قدرات ومهارات الشباب الموهوب من ذوى الاحتياجات الخاصة بالجامعات المصرية ومراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية وتم التكريم بمكتبة مصر العامة.

وشارك في المسابقة 16 من ذوى الاحتياجات الخاصة بـ19 لوحة فنية تنافست مع الأعمال المشاركة مع كافة الجامعات المصرية ومراكز الشباب بأنجاء الجمهورية في مسابقة الفنون التشكيلية في مبادرة صيف ولادنا.

وقد انفرد أبناء محافظة الفيوم بجوائز الرسم الفنى لفئة الصم وفازت دعاء كمال الدين بالمركز الأول في الرسم، بينما ذهب المركز الثاني لسميحة جلال إبراهيم، وحصدت هبة عبده عبد الحليم المركز الثالث.

وفي مجال الأشغال اليدوية للصم حصلت سحر السيد في المركز الأول بينما حصلت فاطمة عيد محمد على المركز الثانى ، وحصدت أحلام علي على المركز الثالث وفازت غاده احمد حسبوا بالمركز الثانى فى مسابقة الفنون التشكيلية .


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك