لايبزج الألماني يخرج من سباق التعاقد مع رودي - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 1:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لايبزج الألماني يخرج من سباق التعاقد مع رودي

لايبزج - د ب أ
نشر في: الخميس 23 أغسطس 2018 - 5:35 م | آخر تحديث: الخميس 23 أغسطس 2018 - 5:35 م

 

أغلق فريق لايبزج الألماني لكرة القدم ملف ضم سيبستيان رودي لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ بعدما فشل الطرفان في التوصل لاتفاق بشأن الصفقة، وفقا لما أعلنته مجلة "كيكر" الألمانية اليوم الخميس.

والتقى مسؤولو لايبزج وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء الماضي ولكنهما فشلا في التوصل لاتفاق بشأن الصفقة، وفقا لما ذكرته "كيكر" بدون أن تفصح عن مصدر هذه المعلومة.

ووفقا للتقرير، يريد بايرن ما يقرب من 20 مليون يورو (23 مليون دولار) من أجل الاستغناء عن اللاعب الألماني الدولي، أو إعارته بشرط شرائه في الموسم المقبل.

وسمح بايرن ميونخ لرودي /28 عاما، الذي لديه عقد مع النادي حتى نهاية موسم 2019 / 2020 بالتحدث مع فريق شالكه.

في الوقت نفسه، قال نيكو كوفااش مدرب بايرن اليوم الخميس، إنه كان هناك فقط "هواء ساخن" حول تقارير تفيد بإمكانية رحيل المدافع جيروم بواتينج إلى باريس سان جيرمان.

وقال كوفاتش أنه يريد أن يدخل الموسم الجديد بالمدافعين الثلاثة بواتينج وماتس هوميلز ونيكلاس شول، وهم لاعبين دوليين في المنتخب الألماني.

وقال للصحفيين في ميونخ :"ثلاثي مثل هذا يمكنك أن تجده فقط مرتين أو ثلاثة في أوروبا".

وكان أولي هوينس رئيس نادي بايرن ميونخ قال يوم الأحد أن باريس سان جيرمان، بمدربه الألماني توماس توشيل، هو الخيار الوحيد لبواتينج الذي ألمح رغبته في خوض تحد جديد.

وصنف فرص رحيل بواتينج إلى باريس سان جيرمان بنسبة 50 في المئة مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس الجاري.

ويستهل بايرن ميونخ مبارياته في الدوري الألماني (بوندسليجا) يوم غد الجمعة بمواجهة هوفنهايم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك