تعرف على شخصيات فيلم The Witcher: Nightmare Of The Wolf - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على شخصيات فيلم The Witcher: Nightmare Of The Wolf


نشر في: الإثنين 23 أغسطس 2021 - 5:33 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أغسطس 2021 - 5:33 م

كشفت منصة نتفليكس عن شخصيات فيلم The Witcher: Nightmare Of The Wolf، الذي بدأ عرضه اليوم ويسرد الأحداث السابقة للمسلسل الأكثر نجاحاً The Witcher.

تدور أحداث الفيلم حول عالم The Witcher الذي يتوسّع إلى فيلم أنمي يحكي قصة النشأة، فقبل ولادة "Geralt"، كان مرشده "Vesemir– وكان Witcher شابًا، هرب من حياة الفقر ليعمل في قتل الوحوش مقابل المال. ولكن مع ظهور وحش جديد وغريب يتسبب في إثارة الرعب في مملكة متوترة سياسيا، يتورط "Vesemir" في مغامرة مخيفة تجبره على مواجهة هواجس ماضيه.

وشخصيات الفيلم هي:

** Vesemir: نشأ كخادم فى بيت أحد النبلاء، وكان يعمل لأيام طويلة مقابل القليل من المال، ويسعى للتحرر من وضعه الاجتماعي رغبة منه في استكشاف "القارة" والبحث عن قَدرِه في الحياة.

** Tetra Gilcrest: هي مشعوذة قوية تنحدر من سلالة أحد السحرة الأوائل في "القارة"، وتؤمن أن السحر يربط بين كل ما هو جميل، وتعمل هي وأتباعها على حفظ السلام في "القارة"، وذلك بالحرص على عدم استخدام السحر فيما هو مؤذ.

** Lady Zerbst : المرأة النبيلة في "Kaedwen"، ورثت منصب زوجها في المجلس الاستشاري للملك بعد وفاته في سن مبكرة، وقد علا شأنها منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من مستشاري الملك الأكثر ثقة، وداعمة شرسة لـ"The Witcher".

** Deglan: نشأ في الظروف القاسية والشديدة لجزر"سكالاغا"، وهو قائد محارب متشدد ل"The Witcher".وهو مخلص بشدة لـ"فتيانه"، وهو مستعد للقيام بأي شيء في سبيل حمايتهم.

** Filavandrel: هو ملك الجان المخلوع من الـ Blue Mountains، وصديق قديم لـ Vesemir. و معروف أيضاً باسم Filavandrel of the Silver Towers.

** Luka: هو ساحر من The Witchers وتدرب مع Vesemir و Sven. وعلى عكس الـ Witchers الآخرين، لم يتعلم Luka أن يحب عمله أبداً ويقع في العديد من المشاكل على الرغم من ذكائه إلا أنه على استعداد تام بالوقوف أمام أخوته بغض النظر عن العدو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك