انطلاق المرحلة الثانية لحملة تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بـ19 منطقة في القاهرة - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 6:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق المرحلة الثانية لحملة تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بـ19 منطقة في القاهرة

محمد عبدالناصر
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 2:05 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 2:05 م

أعلن الدكتور حمودة عيد الجزار رئيس قطاع الشئون الصحية بالقاهرة، انطلاق المرحلة الثانية من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية "مشوار الألف الذهبية يبدأ بخطوة" بـ19 منطقة على مستوى المحافظة.
وأوضح الجزار، اليوم الإثنين، أن المرحلة الثانية تشمل إدارات مدينة نصر غرب والسلام ثاني وعين شمس والشرابية وحلوان والزيتون والتبين والساحل و15مايو وبولاق أبو العلا وشبرا والوايلى ومنشاة ناصر ومصر القديمة والبساتين وبدر والخليفة والمعصرة والمرج.
وأشار إلى أن الحملة تقدم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق المحرومة من الخدمة وللفئات المستهدفة "مجانًا"، منوهًا بتنفيذ حملة تنشيطية توعوية وخدمية موسعة لدعم تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية على مستوى محافظة القاهرة.
وأكد أنه سوف يتم تنفيذ الحملة من خلال مديرية الصحة والسكان بالقاهرة بالإدارات المذكورة خلال الفترات الجارية، موضحًا أن الحملة تعمل على تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع وحدات تقديم الخدمة والمستشفيات، إضافة إلى تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع المناطق عن طريق العيادات المتنقلة بالمجان.
وأوضح أنه سيتم تنفيذ العديد من الندوات الإعلامية الخاصة بمبادرة أيامنا أحلى بكل الإدارات المشاركة من خلال مسئولي الإعلام لتنظيم الأسرة بالمديرية والإدارات الصحية فى إقامة معارض لمنتجات نوادي المرأه بجميع الإدارات المشاركة، منوهًا بأن هذه الفاعليات ستقام بمشاركة كل الجهات المعنية بالقضية السكانية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك