تحرير 71 محضر تمويني بالمنيا - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 10:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 71 محضر تمويني بالمنيا

المنيا- ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 24 يناير 2018 - 12:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2018 - 12:55 م

نظمت مديرية التموين بالمنيا، بالتعاون مع مديريتي الصحة والطب البيطري حملة تفتيشية مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز البلدية والمطاعم والبدالين التموينيين، بهدف ضبط الأسعار وقمع الغش والتدليس وإحكام الرقابة على الأسواق.

وقال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن تحرير 71 محضر تمويني مخالف، ففي مجال مراقبة ومتابعة السلع الغذائية وغير الغذائية تم تحرير 18 محضر مخالف، وذلك لعدم حمل شهادة صحية وعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم مصادرة شيكارة علف بدون فواتير.

وفي مجال مراقبة ومتابعة البدالين التموينيين، تم تحرير 20 محضرا ضد أحد محلات البقالة التموينية؛ لعدم الإعلان عن وصول المقررات التموينية وإدخال مبيعات وهمية على النظام.

وفي مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية، تم تحرير 33 محضر مخالف تنوعوا ما بين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وإنتاج خبز ناقص الوزن، وعدم الاحتفاظ بميزان حساس، عدم إعطاء بون صرف للمواطن، وعدم نظافة أدوات العجن، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل.

وأضاف وكيل الوزارة، أن حملات التفتيش يتم تنظيمها بصفة دورية على مستوى جميع مراكز المحافظة من أجل ضبط الأسواق ومراقبة السلع التي يتم عرضها للمواطنين حفاظا على صحة المواطنين وسلامتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك