مدافع الأهلي: لاعبو الفريق الأول دعمونا في معسكر الإمارات - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدافع الأهلي: لاعبو الفريق الأول دعمونا في معسكر الإمارات

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 24 يناير 2024 - 6:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 6:26 م

أبدى أحمد عابدين، مدافع الأهلي الشاب، سعادة كبيرة بتصعيده للفريق الأول خلال معسكر الإمارات الودي، والمشاركة في المباراة الودية أمام الأخدود السعودي.

الأهلي خسر أمام الأخدود السعودي 1-2، في مباراة ودية جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، في أولى التجارب الودية خلال معسكر الإمارات.

وقال أحمد عابدين في تصريحات عبر فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي: «سعيد للغاية بقرار تصعيدي للفريق الأول والمشاركة في مباراة ودية، فهو حلم بدأ يتحقق والمدير الفني كولر أبلغنا بقرار اختياره لمجموعة من اللاعبين الصاعدين ضمن الفريق الأول في معسكر الإمارات، وهو ما حفزنا لتقديم أفضل ما لدينا خلال التدريبات بالفترة الماضية».

وأضاف: «حصلنا على دعم كبير من لاعبي الفريق الأول وأبرزهم أفشة لرفع الضغوط عنا، بجانب أنني حظيت بدعم كبير من رامي ربيعة بعدما تزاملنا في ودية الأخدود، وقدمنا أداء جيدا خلال اللقاء».

وتابع: «أفشة لاعب كبير ويركز جيدًا وأتعلم منه ومن شخصيته، أتمنى تسجيل هدف مؤثر مع الأهلي مثل هدفه في نهائي القرن من أجل إسعاد الجماهير».

وأتم: «محمد عبد المنعم مدافع الأهلي مثلي الأعلى محليًا، أما على الصعيد العالمي فقدوتي هو سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد السابق».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك