خاص لـ «الشروق»: الزمالك يوضح حقيقة العقد الإسرائيلي لمايوكا - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص لـ «الشروق»: الزمالك يوضح حقيقة العقد الإسرائيلي لمايوكا

أمير نبيل
نشر في: الأربعاء 24 فبراير 2016 - 11:24 م | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2016 - 12:04 ص

كشف نادي الزمالك عن حقيقة العقد الإسرائيلي الخاص بالمهاجم الزامبي، إيمانويل مايوكا والذي انضم إلى صفوف الفريق في يناير الماضي.

حيث كانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى وجود عقد باللغة العبرية لمايوكا مع الزمالك، ما يعكس أن النادي تعادل مع طرف إسرائيلي في المفاوضات.

وكشف أمير مرتضى منصور المفوض من مجلس إدارة الزمالك لحسم الصفقة في تصريحات خاصة للشروق عن أن حقيقة العقد الإسرائيلي المتداول.

حيث أكد أن النادي عندما كان يبحث عن مهاجم أجنبي كان يفاوض 3 لاعبين بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة ميدو الذي رشح كل من علي ساماتا مهاجم مازيمبي وإيمانويل مايوكا مهاجم ميتز الفرنسي بالإضافة إلى لاعب آخر وجميعهم يتبعون نفس الوكيل "الإسرائيلي".

وأوضح أن الزمالك تجنب التعامل المباشر مع الوكيل الإسرائيلي من خلال التعامل مع وسيط آخر في اليونان وهو الذي كان يمثل حلقة الوصل.

وأضاف أن الزمالك اعتمد عقدا واضحاً لمايوكا من 3 نسخ بين النادي واللاعب والوكيل وهو عقد معتمد في الفيفا وبالتالي لا يمكن ان تكون هناك شبهة منح مبالغ مالية خارج القيمة المنصوص عليها في العقد.

وأوضح أن الأمر في النهاية يجب أن يتم التعامل معه من منظور كرة القدم لا أكثر، مشيرا إلى أن مسألة الوكيل الإسرائيلي اتخذت أبعاد غير مفهومة في الفترة الأخيرة.

وتابع :"لو كان الامر كذلك فهناك أيضا إيمانويل بناهيني مهاجم الإسماعيلي والغاني الآخر نانا بوكو مهاجم الشرطة السابق والمقاصة الحالي قد لعبا في إسرائيل".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك