بالفيديو - على طريقة ميدو وشحاتة.. حارس تشيلسي يرفض التغيير - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 8:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - على طريقة ميدو وشحاتة.. حارس تشيلسي يرفض التغيير

أحمد عبدالله
نشر في: الأحد 24 فبراير 2019 - 9:13 م | آخر تحديث: الأحد 24 فبراير 2019 - 9:54 م

شهدت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي التي تجمعهما الآن ملعب "ويمبلي" لقطة غريبة بين ماوريسيو ساري مدرب البلوز وكيبا أريزابالاجا حارس مرمى الفريق في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وطلب ساري من ويلي كاباييرو الحارس الإحتياطي النزول إلى أرض الملعب بديلًا لـ  أريزابالاجا قبل نهاية المباراة في شوطها الثاني من الوقت الإضافي، إلا أن الأخير رفض التغيير.

وظهر ساري بشكل غاضب خلال رفض أريزابالاجا الخروج من ملعب اللقاء، بعدما كان كاباييرو على وشك النزول إلى أرض الملعب، وذلك لتعويل ساري على الأخير في حراسة مرمى البلوز أثناء ركلات الترجيح.

وخرج ساري من ملعب المباراة بعدما انفجر غضبًا من تصرف أريزابالاجا، بعدما تدخل حكم اللقاء ورفض إجراء التغيير بعد رفض حارس البلوز.

وتشبه هذه الواقعة، ما قام به أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق في بطولة كأس أمم إفريقيا 2006 باستاد القاهرة، وتحديدًا خلال مواجهة السنغال فى نصف نهائي البطولة، بينه وبين حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب آنذاك.

وقرر وقتها شحاتة، الدفع بعمرو زكى لاعب إنبي في هذا الوقت على حساب ميدو الذى اعترض على التغيير فى لقطة لا ينساها الجميع ليدخل زكي ويسجل هدفًا قاتلًأ في السنغال، لتتأهل مصر للنهائى، وتفوز بالبطولة في المباراة النهائية أمام منتخب ساحل العاج.

😳 - Have you EVER seen anything like it!?

Maurizio Sarri tries to substitute Kepa Arrizabalaga for Willy Caballero, but Kepa refuses to come off and Sarri is absolutely FURIOUS! 😡 pic.twitter.com/Q81v6ry3Kk



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك