الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة: أمطار يوم الخميس واستمرار نشاط الرياح - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 11:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة: أمطار يوم الخميس واستمرار نشاط الرياح

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 24 مارس 2021 - 4:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 مارس 2021 - 4:08 م
نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر المتوقع حدوثها خلال الفترة من غدًا الخميس الموافق 25 مارس، وحتى الثلاثاء المقبل الموافق 30 مارس الجاري.

وقالت الأرصاد، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، اليوم الأربعاء، إنه من المتوقع تعرض مناطق من السواحل الشمالية لفرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة، وتكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، وذلك يوم الخميس الموافق 25 مارس.

وأشارت إلى أنه من المتوقع تعرض مناطق من السواحل الشمالية لفرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة، وتكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء وجنوب البلاد، وذلك يوم الجمعة الموافق 26 مارس.

ولفتت إلى أنه من المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد، وذلك بدءًا من السبت الموافق 27 مارس، وحتى الثلاثاء الموافق 30 مارس.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك