وزير الدولة للإنتاج الحربي يفتتح مركز إدارة الأزمات بمقر العاصمة الإدارية - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 1:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الدولة للإنتاج الحربي يفتتح مركز إدارة الأزمات بمقر العاصمة الإدارية

مصطفى المنشاوي
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 10:03 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 10:03 ص

افتتح المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، مركز إدارة الأزمات بمقر ديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الوزير، أن افتتاح المركز يأتي في إطار عمليات التحول الرقمي بالدولة المصرية، وفي إطار دعم خطط التنمية المستدامة للدولة وتحقيق "رؤية مصر 2030"، مشيرا إلى الحرص على ربط مركز إدارة الأزمات بالوزارة بمختلف الجهات التابعة لمتابعة أي أزمات قد تطرأ داخلها والعمل على حلها بشكل فوري.

واستمع خلال الافتتاح، إلى عرض تقديمي حول كيفية عمل مركز إدارة الأزمات ومكوناته ومهام العاملين به ودور كل فرد منهم داخل منظومة العمل، مؤكدا أن المركز يمثل نقلة ليكون غرفة عمليات شاملة متخصصة يتم فيها الإستعانة بتكنولوجيات الاتصال الحديثة في إطار شبكة موحدة ومؤمَّنة بالكامل والتي تم تنفيذها وفقا لأحدث المعايير العالمي.

وشدد الوزير، على وجوب تحديد مستويات وآليات تنسيق أعمال مركز إدارة الأزمات وذلك في المراحل الثلاث لحدوث الأزمات (قبل - أثناء – بعد) الأزمة، وتحديد سبل استدعاء مجموعة إدارة الأزمة طبقاً لكل موقف، مؤكدا حرصه للمتابعة الدورية لكفاءة تشغيل منظومة العمل بالمركز على أكمل وجه لتحقيق الأهداف المنشودة من إنشائه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك