طارق حامد يلتحق ببعثة اتحاد جدة في النمسا.. والإعلان عن الصفقة خلال ساعات - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 7:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طارق حامد يلتحق ببعثة اتحاد جدة في النمسا.. والإعلان عن الصفقة خلال ساعات

محمود عيسى
نشر في: الأحد 24 يوليه 2022 - 5:06 م | آخر تحديث: الأحد 24 يوليه 2022 - 5:06 م

اقترب نادي اتحاد جدة السعودي، من الإعلان الرسمي عن صفقة ضم طارق حامد لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أمس السبت، في تصريحات تلفزيونية، انتهاء علاقة طارق حامد مع القلعة البيضاء، بعد توقيع أكبر عقوبة في تاريخ النادي على اللاعب، بسبب توقيعه على عقود انتقاله لصفوف اتحاد جدة السعودي، قبل انتهاء عقده مع الزمالك.

وأكد رئيس الزمالك، أنه وقع عقوبة مالية على طارق حامد وصلت إلى 8 ملايين ونصف جنيه، شرطًا لحصول اللاعب على المخالصة المالية، حتى يتمكن من الالتحاق ببعثة اتحاد جدة في النمسا.

ووفقًا لصحيفة (عكاظ) السعودية، التي أشارت اليوم الأحد، إلى أن طارق حامد سيلتحق ببعثة اتحاد جدة في النمسا، خلال الساعات المقبلة.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات المقبلة، انتقال طارق حامد لصفوف الفريق بشكل رسمي.

وكانت بعثة اتحاد جدة، وصلت مساء أمس (السبت) إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي حتى 13 أغسطس القادم، وضمت البعثة 27 لاعباً، ومتوقع ارتفاع عدد اللاعبين خلال سير المعسكر بانضمام أسماء جديدة لكتيبة النمور.

وتحاول الإدارة الاتحادية تلبية حاجات المدرب نونو سانتو في بعض المراكز من خلال التعاقد مع أسماء محلية وأجنبية في عدد من المراكز والتحاقها بالمعسكر الإعدادي قبل بداية الموسم الجديد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك