الشروق تكشف تفاصيل القصة.. بيراميدز يشكو الشحات للجنة الانضباط.. ورد مثير من الشيبي - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 2:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشروق تكشف تفاصيل القصة.. بيراميدز يشكو الشحات للجنة الانضباط.. ورد مثير من الشيبي

الشروق
نشر في: الإثنين 24 يوليه 2023 - 2:05 ص | آخر تحديث: الإثنين 24 يوليه 2023 - 2:08 ص

تلقى النادي الاهلي مساء الأحد هزيمة من بيراميدز بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي، في لقاء مؤجل من الجولة 28 للدوري الممتاز.

وبعد المباراة اعتدى حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بالضرب على محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بسبب استفزازه لجماهير الفريق الأحمر أثناء تسجيله الهدف الأول.

ومن ثم توجه من جديد حسين الشحات إلى محمد الشيبي من أجل الاعتذار إليه عما بدر منه بالاخص أن هذه المباراة هي تحصيل حاصل بعد أن توج الاهلي بلقب الدوري المصري الممتاز رقم 43 في تاريخه.

وفي هذا الصدد، أكد هاني سعيد في تصريحات خاصة للشروق: «سنتقدم بشكوى رسمية ضد حسين الشحات في لجنة الانضباط بسبب تعديه المستمر على محمد الشيبي».

وأضاف أنه رغم توجه حسين الشحات والاعتذار إلى محمد الشيبي الا أن ذلك لم يغير من موقف بيراميدز الذي سيسعى للحصول على حق محمد الشيبي بالاخص أن اللاعب لم يبدي أي رد فعل على الصفعة التي تلقاها من حسين الشحات.

ورغم عدم رد محمد الشيبي الصفعة لحسين الشحات داخل أرضية الملعب الا أنه أوضح سوء التعامل معه داخل الملعب سواء كانت في هذه المباراة أو مواجهة السوبر المصري الذي أقيم في الامارات، والذي حسمه الأهلي وقتها.

وقال الشيبي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: «لقد تم شتمي بأهلي خلال مباراة السوبر



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك