تقرير: يوفنتوس يستهدف التعاقد مع موسى ديمبلي - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 5:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: يوفنتوس يستهدف التعاقد مع موسى ديمبلي

أحمد المقدم
نشر في: السبت 24 أغسطس 2019 - 12:59 م | آخر تحديث: السبت 24 أغسطس 2019 - 1:01 م

كشف تقرير صحفي النقاب عن رغبة يوفنتوس في التعاقد مع الفرنسي موسى ديمبلي، مهاجم أوليمبيك ليون، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويُخطط يوفنتوس بالفعل لمُستقبله، من خلال تعزيز قائمته بأسماء شابة مميزة، في مختلف المراكز، ما يظهر في استقدامه لكل من الإيطالي لوكا بيليجريني، الهولندي ماتياس دي ليخت والتركي ميريح ديميرال، على صعيد الخط الخلفي.

وتفكر إدارة السيدة العجوز في كيفية إيجاد الوريث الأنسب للاعبي خط المقدمة، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأرجنتيني جونزالو هيجوايين والكرواتي ماريو ماندزوكيتش، سيما وأن الثلاثي سالف الذكر قد تخطى العقد الثالث من العمر.

بسياق متصل، ووفقا لما ورد عن شبكة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن ديمبلي قد تمكن من جذب أنظار المدير الرياضي لليوفي، فابيو باراتيتشي، تجاهه.

وانضم ديمبلي إلى ليون، صيف العام الماضي، قادما آنذاك من صفوف سلتيك الاسكتلندي، وقد تمكن من تقديم مستويات جد مميزة رفقة النادي الفرنسي، خولت له تسجيل 23 هدفا وصناعة 6 آخرين، خلال 48 مباراة شارك بها، في مختلف المسابقات، ليرتبط إعلاميا بإمكانية الرحيل عن الليج 1، وسط أحاديث عن كونه هدفا لبضعة أندية إنجليزية، بينها مانشستر يونايتد.

وكان يوفنتوس قد أرسل كشافين، عطلة نهاية الأسبوع الماضي، من أجل مشاهدة ديمبلي عن قُرب، خاصة مع ابتعاد بطل إيطاليا عن فرضية التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ناسيونالي.

وسيكون يوفنتوس مُضطرا لتقديم عرضا ماليا كبيرا، ربما يصل قوامه إلى ضعفين أو ثلاثة أضعاف ما قدمه ليون للتعاقد مع ديمبلي (20 مليون يورو)، إذا ما أراد قادة "لافيكيا سينيورا" العمل على تأمين التعاقد مع اللاعب صاحب 23 ربيعا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك